"كمين الزوج".. مصرع عاطل ألقى بنفسه من الطابق الخامس بالخصوص

الاحد 31 مارس 2019 | 01:01 مساءً
كتب : محمد ضوه

لقى عاطل مصرعه، اليوم الأحد، إثر قيامة بالقفر من شرفة مسكن بمدينة الخصوص، بسبب إقامته علاقة غير شرعية مع ربة منزل وتصويرها أثناء ذلك، فاستدرجته بصحبة زوجها وخلال إرهابه بكلبين حاول الفرار فألقي بنفسه من الشرفة، ولقى مصرعه في الحال وتولت النيابة التحقيق.

وكان قد تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد محمد سعيد مأمور قسم شرطة الخصوص، من عمليات النجدة بسقوط شخص من شرفة الطابق الخامس بأحد العقارات الكائنة – دائرة القسم.

انتقل رجال المباحث، وجرى التقابل مع المدعو "محمد . ع .م" 33 سنة، جزار، وبسؤاله قرر أنه حال تواجده بالشقة السكنية خاصته فوجئ بأحد الأشخاص متواجد بصالة الشقة وحال قيامه بالإمساك به قام بالفرار والقفز من شرفة الشقة وسقط أرضاً جثة هامدة.

وتبين أن الجثه للمدعو "محمد. ا. م" 20 سنة، عاطل ومقيم القاهرة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وبمناقشة المدعو "محمد .ع .م"، قرر سابقة إرتباط زوجته بعلاقة عاطفية بالمجني عليه، تطورت إلي إقامة علاقة جنسية بينهما وقيامه بتصوير تلك العلاقة علي بعض مقاطع الفيديو، وذلك خلال فتره طلاقهما.

وعلي أثر ذلك وعقب قيام المجني عليه بتهديد زوجته بتلك المقاطع عقب عودتها لعصمته، أتفق معها على استدراج المجني عليه بدعوى إعادة العلاقة بشرط إحضار تلك المقاطع معه، وتوجه المجني عليه للقائها بشقة الزوجية، وحال ذلك خرج من مكمنه بحجرة النوم وبصحبته كلبين يقوم بتربيتهما داخل الشقة وذلك لترويعه وحمله علي تسليم مقاطع الفيديو، إلا أن المجني عليه انتابته حالة من الخوف والفزع وقام بالقفز من شرفة المسكن مما أدى إلى وفاته.

بمواجهة الزوجة أيدت ما جاء بأقوال زوجها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9842 جنح قسم الخصوص لسنة 2019 م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا