مكاسب قوية للأهلي والزمالك من القمة 117

الاحد 31 مارس 2019 | 08:31 مساءً
كتب : وائل منير

اقتسم قطبي الكرة المصرية نقاط لقاء القمة الذي أقيم أمس السبت، وسط أجواء مناخية صعبة ممزوجة بأرضية سيئة لم تسمح بخروج القمة، كما توقع الجميع بنفس القيمة الفنية المعتادة في مباريات القطبين.

ورغم التعادل السلبي بين الفريقين ولكن خرج الفريقين بعدة مكاسب من اللقاء:

مكاسب الاهلي:

مشاركة صالح جمعة:

عاد صانع ألعاب النادي الأحمر لأجواء المباريات مرة أخري، بعد أن منحه مارتن لاسارتي فرصة المشاركة خلال دقائق المباراة من أجل استعادة لياقته مرة أخري بعد غياب طويل.

عمرو السولية:

قدم السولية مستوي مميزأمام الزمالك، حيث كان الفريق الأحمر قلقًا بعد إصابته في معسكر المنتخب المصري، ولكن ظهر بحالة فنية رائعة واطمئن لاسارتي علي اللاعب خلال الفترة القادمة

حسام عاشور:

عاد لاعب الوسط للمشاركة أساسيًا بعد غياب طويل، بسبب الإصابة التي لازمته لفترة طويلة، ولكن عودته بلاشك أضافت قوة لخط وسط الفريق الأحمر.

مكاسب الزمالك:

جنش:

حافظ حارس الزمالك علي سجله الخالي من الهزائم أمام الفريق الأحمر، حيث شارك في 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما.

محمد عبد الغني:

شهدت المباراة ميلاد نجم جديد حيث كان اللاعب علي قدر الثقة التي منحها له المدير الفني للفريق، وكان في الموعد وتمكن من تعويض غياب مدافع الفريق الأساسي، محمود علاء للإصابة.

أحمد سيد زيزو:

نجح في إيقاف خطورة علي معلول وشكل جبهة قوية مع حازم إمام في الجبهة اليمني، وظهر اللاعب بشكل متميزوأزعج دفاعات الفريق الأحمر.

حازم إمام:

ظهر قائد الزمالك بأداء رائع ونجح في سد الثغرات الدفاعية والحد من خطورة علي معلول، وشكل أيضًا جبهة هجومية قوية مساندة للأطراف الهجومية لفريقه.

اقرأ أيضا