كسر القواعد الملكية.. "ميجان" تقرر الولادة بالقرب من منزلها

الاثنين 01 ابريل 2019 | 09:35 مساءً
كتب : شروق مدحت

تواصل ميجان ماركل، دوقة ساسكس، كسر القواعد الملكية من جديد، حيث تعمل ميجان ماركل والأمير هاري حاليًا على الإنتهاء من كافة الاستعدادت لاستقبال مولودهما الأول، المقرر خلال شهر أبريل الحالي، ويبدو أن ميجان ماركل سوف يكون لها رأى أخر فيما يخص مكان الولادة.

وفقًا لما جاء فى صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه من المتوقع أن تتجاهل ميجان ماركل الولادة فى جناح "ليندو" الشهير داخل مستشفى سانت ميري، الذى أنجبت فيه من قبل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وكذلك الأميرة ديانا، لتقطع بذلك 4 عقود من التقاليد الملكية فى عدم الولادة على مثل هذا الجناح واختيار مكان آخر بالقرب من منزلها الخاص".

وتحرص ميجان ماركل على اختيار مكان قريب من منزلها للولادة فيه، لتجنب ضغوط الاهتمام العالمى الكبير هذا الحمل، فيما ذهب البعض إلى أن قرار ميجان برفض الجناح الشهير لأنها لا ترغب فى السير على نفس خطى كيت ميدلتون.

جدير بالذكر أن جناح لندو من يعد أكثر أجنحة الولادة تميزًا من الناحية الطبية ومستوى الخدمة ورفاهية المكان وتفرده، وقد شهد ولادة عدد من أبناء العائلة المالكة فى بريطانيا، وكانت العائلة الملكية البريطانية، استقبلت فى شهر أبريل من العام الماضى 2018، مولودًا جديدًا لينضم إلى شجرة أفراد العائلة، وهو الابن الثالث للأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، والأمير وليام.

اقرأ أيضا