الليلة.. الأهلي يصطدم بـ"زعيم الثغر" لخطف الصدارة من الزمالك

الثلاثاء 02 ابريل 2019 | 10:12 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل الفريق الأول الكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا ثقيلا على نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السابعه والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم، بحثا عن الفوز ولا بديل عنه، وحصد النقاط الثلاثة من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري المصري، خاصة بعد التعادل السلبي مع الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي، فيما تعادل الاتحاد السكندري مع حرس الحدود بهدف لكلا منهما.

ويسعي الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للمارد الأحمر، في الفوز وتحفيز لاعبيه من أجل تصدر الدوري، قبل السفر لجنوب إفريقيا لخوض مواجهة مرتقبة أمام فريق صن داونز، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

على الجانب الأخر، يأمل حلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري، للفوز وخطف الثلاثة نقاط من فم الأسد، وتوجيه صدمة للجميع عن طريق إبتعاد الأهلي عن المنافسة وصدارة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، فيما يحتل الأتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضا