ماجدة الرومي: عاهدت الله على تلبية دعوات أي مهمة إنسانية

السبت 06 ابريل 2019 | 12:58 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

أعربت المطربة اللبنانية ماجدة الرومى، عن سعادتها بإقامة حفل خيرى لصالح القرى الفقيرة في مصر، مؤكدة أنها عاهدت الله على تلبية أي دعوة لأي مهمة إنسانية، جاء ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التدوين الاجتماعي "تويتر".

وقالت ماجدة "لبيت الدعوة وجئت إلى مصر، لأنى عاهدت الله أن ألبى دائمًا - ما استطعت - أى دعوة لأى مهمة إنسانية تتوجه لى من أى بلد عربى أو جهة خيرية".

وأضافت ماجدة الرومى: "حينما تلقيت الدعوة لإقامة حفلة خيرية ريعها للأرياف المصرية لم أتردد ولا لدقيقة، لا لأنى أبحث عن شهرة على حساب دموع الناس، ولا لأنى أبحث عن معدمين مش موجودين فى لبنان، فالمحرومين والمحتاجين متواجدين فى كل مكان"، واختتمت ماجدة، برسالة للجمهور المصرى، قائلة "من نص قلبى.. بحبكم".

الجدير بالذكر أحيت النجمة القديرة ماجدة الرومى، حفلا جماهيريا كامل العدد، على المسرح المكشوف فى التجمع الخامس، حيث بلغ الحضور ما يقرب من 4 آلاف شخص وهو حفل خيرى تذهب عائداته لصالح القرى الأكثر فقرا فى مصر، وقدمت ماجدة عددا كبيرا من أغنياتها، منها حى على الفلاح، لون العالم، اسمع قلبى، غنى للحب، متى يأتى السماء، مطرحك قلبى، لا تسأل، اعتزلت الغرام، مفترق الطرق وأحلف بسماها وبترابها.ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي