محافظ الشرقية للعاملين: "اللي مش قادر يشتغل يمشي"

الاثنين 08 ابريل 2019 | 01:10 مساءً
كتب : محمد حامد

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة التنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية للتصدي لكل من يحاول التعدي بالبناء على الأرض الزراعية أو أراضي أملاك الدولة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون .

جاء ذلك خلال مشاركته وجبة إفطار جماعي مع رؤساء الوحدات المحلية القروية والعاملين بمراكز الحسينية وصان الحجر ومنشأة أبو عمر و الرائدات الريفيات ، بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والدكتورة عايدة عطية مقرر فرع المجلس القومي للمرأة والأستاذ علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الحسينية والعقيد أحمد الهواري رئيس مدينة صان الحجر والأستاذ بدوي الشحات رئيس مدينة منشأة أبو عمر .

وأكد غراب، على ضرورة تواجد كل مسئول في الشارع والإلتحام بالمواطنين للتعرف على مشاكلهم على الطبيعة والتوجيه بحلها فورًا ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة

وأوضح غراب، بدور الرائدات الريفيات في قطاعات العمل المجتمعي والصحي والسياسي ودورهن الملحوظ في نجاح حملة الـ 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي.

وأشار غراب، إلى أن دورهن في تشجيع السيدات على المشاركة في كافة الإستحقاقات الدستورية السابقة والقادمة ورفع الوعي السياسي لديهن للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع .

أكد غراب، أنه سيواصل لقاءاته بالعاملين بالمراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية لتجديد أواصر الود و التعاون بين العاملين و القيادات التنفيذية والرئدات الريفيات بما ينعكس على تحسين بيئة العمل و بذل مزيد من الجهد مؤكدًا أننا نعمل من أجل إرضاء المواطن وتحسين مستوى الخدمات المقدمة له.

اقرأ أيضا