"شذوذ وخلافات زوجية".. 4 حالات انتحار خلال 24 ساعة

الاثنين 08 ابريل 2019 | 08:58 مساءً
كتب : محمود صلاح

"جرائم".. كلمة أصبحت بمثابة عنوان لكتاب كبير؛ يتصفحه العديد من المواطنين يوميًا؛ لقراءة الجرائم المختلفة التي تحدث في الشوارع والبيوت المصرية كل حين وآخر، فالكتاب الذي يعلوه العنوان سالف الذكر، عبارة عن عدة أبواب مقسمة؛ ما بين "انتحار.. قتل.. سرقة.. اغتصاب" وغير ذلك من الأبواب الممتلئة بالحكايات المثيرة بين صفحات هذا الكتاب المشؤوم.

من بين هذه الأبواب الكثيرة، نُقش خلال الساعات القليلة الماضية، عدة قصص متشابة في التنفيذ مختلفة قليلًا في الأسباب، في فصل "الانتحار" الأمر الذي شغل الساحة الإعلامية، ولكن الغريب أن الضحية التي وقعت في شباك الانتحار هذه المرة، تكررت 4 مرات خلال ساعات.

بلدنا اليوم، تستعرض في تقريرها التالي عددًا من جرائم الانتحار التي شغلت الساحة الإعلامية خلال 24 ساعة، والذي كانت آخرهم رجل أربعيني لقى مصرعه تحت عجلات المترو.

شهدت المحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، خلال الساعات الماضية، 4 حالات انتحار خلال بسبب "الشذوذ" والاكتئاب والخلافات الزوجية.

انتحار تحت عجلات المترو.

البداية من القاهرة، كتبت السطور الأخيرة في حياة رجل أربعيني أسفل عجلات "مترو الأنفاق" في محطة غمرة ولقى مصرعه في الحال، وتبين من المعاينة الأولية، انتحار "ح. م. ا"، البالغ من العمر 48 عامًا ومقيم بمحافظة الجيزة بمدينة إمبابة، وتوصلت التحريات أن المتوفى يعاني من مرض نفسي.

انتحار في الجراش

أما بالجيزة، عُثر على جثة شاب داخل جراج منزل بدائرة مركز شرطة الحوامدية، وبانتقال العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب القاهرة تبين العثور على جثة "أ. ع" 25 عاما سائق "توكتوك" مصاب بطلق خرطوش في البطن وبجواره السلاح المستخدم في الواقعة، وتوصلت التحريات أن المتوفى يعاني من مرض نفسي ولا توجد شبهه جنائية وأن الحادث انتحار.

انتحار من أعلى المنزل

في ذات المحافظة، وبالتحديد في مدينة 6 أكتوبر، تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغا من غرفة النجدة، بسقوط ربة منزل من أعلى سطح المنزل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة "فاطمة.م" 29 عاما، ربة منزل، وكشفت التحريات عن نشوب مشاجرة بين المتوفى وزوجها بسبب خلافات بينهما، هددها على إثرها بإخبار أسرتها فأقدمت على الانتحار ولا شبهة جنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

محامي ينتحر

في القليوبية، قفز "م. ن" 28 سنة، محامي، من الطابق السادس في شقة بالخصوص ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وكشفت التحريات أن المجني عليه تعرف على كلا من "علاء.ع"31 سنة، عامل، وشقيقه "عمرو.ع" 29 سنة م موظف، مقيمان الخصوص، و"كريم.ك"31 سنة عامل مقيم بهتيم، عن طريق شبكة الإنترنت واتفق مع الأول على ممارسة الشذوذ الجنسي معه بمفرده، وبناء على ذلك جاء من مدينة أسيوط مسقط رأسه للشقة الخاصة بالأول، إلا أنه فوجئ بوجود باقي المتهمين فشعر بالقلق، ما اضطره إلى القفز من الطابق السادس ولقى مصرعه في الحال.