اجري يا مجدي.. 6 حاجات الراجل ما بيحبهاش في أي ست

الثلاثاء 09 ابريل 2019 | 02:37 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوى

تتساءل بعض السيدات عن الأسباب التي تدفع الرجل للابتعاد عنها والنفور منها والتخلي عنها، وعلى الرغم من اعتقادها أن جمالها يشفع لها أخطائها طالما وقع الرجل في حبها، ولكن هل سألتي نفسك أن هناك صفات يكرهها الرجال، ولا يستطيع تقبلها وإن تواجدوا في شخصيتك سوف يبتعد عنك مهما كلفه الأمر.

وفي السطور التالية نقدم لكي أهم الصفات التي يكرها الرجل ولا يفضل وجودها:

المحوراتية

تفقد المرأة مصداقيتها في عين الرجل بمجرد أن تبدأ في الكذب والتحوير، ذلك أن الكذب لا يتوقف عند حد معين، بل يبقى مستمرًا ويرمز في مرات كثيرة لعيوب أخرى وسلوكيات يجري الكذب بشأنها.

الاهتمام مبيطلبش

على الرغم من أن هناك العديد من العلاقات من الممكن أن تنهار بسبب الإهمال أو قلة الاهتمام، إلا أن الاهتمام المبالغ فيه الذي تطلبه بعض النساء كـ "مبقتش تحبني زي الأول، مبتكلمنيش كل شوية، مبقتش تشوفني حلوة!"، كل ذلك قد يدفع الرجل بالوقوع في دوامة الابتزاز العاطفي، ومع عدة محاولات لرضاكي لن يستمر ذلك كثيرًا، وستتملكه الرغبة بالابتعاد، فلا تجبريه أن يخبرك بأشياء لا يريدها.

"ماي مان"

طبيعي أن تعتمدي على الرجل في حياتك، ولكن ليس في أبسط الأشياء، لا تنتظري أن يأخذ لكي قرارات حياتك حتى تلك التي لا تحتاج تدخله، فقد يشعره ذلك بأنك كابوسًا في حياته، فهو الذي يحتاج إلى أن ترتبي له حياته، وقد يحتاج أن يتكئ عليكي يومًا ما، فلا تشعريه أنكِ تعتمدي عليه كليًا حتى في الأمور التافهة.

اللي بتدخل صحباتها في علاقتها

تلجأ العديد من السيدات إلى استشارة صديقاتها في أمورها العاطفية، للحد الذي تجعل منها مصدر إزعاج بالنسبة للرجل، وقد تدفعه تلك التصرفات للشعور بالقلق واحتمال جدًا يهرب منك.

انتي الراجل

محاولتك للسيطرة على علاقتك الزوجية لن تأتي إلا بالحب والاحترام، فلا يرغب أي رجل أن تسيطر زوجته على قراراته وحياته.

روقة

قد تعتقدي أنك عندما تكرسين حياتك له قد تأسرينه طوال حياتك، لكن النتيجة قد تكون عكسية فبعض الرجال يشعرهم ذلك بالضيق، لأنه يسلب منهم هامش الحرية التي يجب أن يتمتعوا به، لذا خصصي وقتاً لزوجك ولعائلتك، واتركي وقتًا لك أنت أيضاً لكي تعيشي حياتك الخاصة بك.

اقرأ أيضا