أحمد فاروق: كرم كردي يستهدف السيطرة على نقابة الصيادلة

الاربعاء 10 ابريل 2019 | 01:25 مساءً
كتب : سهام يحيى

قال الدكتور أحمد فاروق، الأمين العام لنقابة الصيادلة، أن المنافسة بانتخابات نقابة الصيادلة المقرر إجرائها 16 أبريل الجاري، يسطير عليها اثنان من المرشحين هما دكتور ثروت حجاج ودكتور كرم كردي.

ويؤكد "فاروق" لـ"بلدنا اليوم"، أن الدكتور كرم كردي تدعمه سلاسل الصيدليات ويدعمه من الخلف الدكتور أحمد العزبي، والدكتور حاتم رشدي، فعلى حد قوله "إن هدفهم من دعم كردي بالانتخابات، هو السيطرة على النقابة واللجنة الفنية العليا واللجنة التصديرية للصيادلة".

وأكد أمين عام النقابة، أن هناك تيار آخر بالانتخابات يسعى لمواجهة تيار السلاسل وهم مؤيدي المرشح الدكتور ثروت حجاج، والدكتور محمد الشيخ والدكتور على عبد الله، مشيرًا إلى أن العملية الانتخابية شهدت مفاجآت عدة ومنها تنازل الدكتور وائل على المرشح تحت شعار "الصيادلة المصريين"، بالانتخابات للدكتور ثروت حجاج واندماج قائمته بقائمة حجاج، ليكون حائط صد أمام سلاسل الصيدليات ومافيا الدواءعلى حد قوله.

ولفت أمين عام النقابة، على انضمام الدكتور رمزي جورج رئيس شركة فالون للأدوية، إلى قائمة الدكتور ثروت حجاج، معتبرًا دعم "رمزى" إلى حجاج بالانتخابات، بأنه سيكون مصدر قوة للمرشح ثروت حجاج باعتبار أن شركته من أكبر الشركات في تصنيع المواد الخام.

وعن ترشح النقيب محيى عبيد، ذكر أن عبيد أصبح مستبعدا من قوائم المرشحين بعد الحكم القضائى الصادر ضده، منوها إلى أن أنصار النقيب المعزول لم يستقروا حتى الآن على مرشح النقابة، وخلال الأيام القادمة قد يرشحوا الدكتور إيهاب قلدس، أو الدكتور مصطفى الوكيل المرشحين على منصب النقيب.

اقرأ أيضا