نجوم الفن ينعون الراحل القدير محمود الجندي

الخميس 11 ابريل 2019 | 10:41 صباحاً
كتب : نوال عبد العظيم

نعى عدداً كبير من نجوم الفن الراحل القدير محمود الجندي والذي وافته المنية، اليوم الخميس، في أحد المستشفيات في القاهرة، حيث توفي منذ ساعات بعد تعرضه لأزمة صحية، وذلك عن عمر يناهز الـ74 عامًا.

نعت المطربة نانسى عجرم الفنان الراحل محمود الجندى، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أحر التعازي لعائلة الفنان محمود الجندي، الشعب المصري والعربي.. ستظل حاضرًا بأعمالك الفنية الخالدة في ذاكرتنا".

حرص الفنان خالد الصاوي، على نعي الفنان القدير الراحل محمود الجندي، والذي كتب منذ قليل من خلال حسابه على "فيس بوك" : "إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب يعتصرها الألم، انعي الفنان فقيد الدراما العربية الفنان الكبير الأستاذ محمود الجندي".

وأضاف: "الفقيد كان ركنا ركينا في عالم الدراما وصاحب مسيرة فنية هائلة أثرى خلالها الدراما التليفزيونية و السينمائية والمسرحية.....ستظل محبته في قلوب أصدقائه وجمهوره ومحبيه....خالص العزاء إلى المخرج الشاب أحمد الجندي ونسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة...نسألكم الدعاء والفاتحة".

ونعت المطربة هيفاء وهبى الفنان الراحل محمود الجندى، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين الإجتماعي "تويتر" : "ان غيبك الموت لن تغيب اعمالك الفنية .. ستظل شاهدة على تاريخك الكبير وخالدة في ذاكرتنا .. وداعا" محمود الجندى .. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون".

كما نعت الفنانة إنجى وجدان الفنان الراحل محمود الجندى، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين الإجتماعي "تويتر": "لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يرحمك .. كنت بحبه جدا .. محمود الجندي في الجنة ان شاء الله".

ونشرت النجمة الكبيرة شريهان صور لها برفقة الفنان الراحل من اعمالهم معا وذلك عبر حسابها الشخصى على "تويتر": "‏‏‏‏‏‎‏وداعًا يا حبيب عروسة البحور، وداعًا يا حبيب رزة، وداعًا يا ويا ويا وياااه".

حرص الفنان مصطفي خاطر، على نعي الفنان القدير محمود الجندى، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "إنا لله وإنا له راجعون.. ألف رحمة ونور عليك يا أستاذ محمود، خالص العزاء للأستاذ المخرج المحترم أحمد الجندي".

الجدير بالذكر أن الفنان الكبير محمود الجندى كان يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل "حكايتى"، من بطولة ياسمين صبرى ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد وآخرين، للكاتب محمد عبد المعطى، من إنتاج شركة سينرجى، للمخرج أحمد سمير فرج.