رحل وبقي الأثر..رحيل الجندى قبل مشاهدة آخر اعماله في مسلسل"حكايتي"

الخميس 11 ابريل 2019 | 08:12 مساءً
كتب : إيناس رأفت

أصبح فجر اليوم الخميس، 11 أبريل، الفنانين على خبر مفجع وفقدان أحد الوجوه السينمائية والدرامية التي لها قيمة وقامة وتاريخ حافل من الإنجازات، حيث لقي الفنان المصري محمود الجندي، فجر اليوم ربه عن يناهز 74 عامًا، بعد مروره بأزمة صحية حرجة قبل عدة أيام.

كانت نقابة المهن التمثيلية أعلنت صبيحة اليوم، عن رحيل الممثل المصري محمود حسين الجندي، أحد نجوم السينما العربية عن عمر ناهز 74 عاماً في أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر إثر وعكة صحية لم تدم أكثر من عشرة أيام، وتم تشييع جثمانه في مسقط رأسه في مدينة البحيرة.

وكان الجندي قد انتهى من تصوير آخر عمل درامي له في مسلسل "حكايتي"، المرتقب عرضه في موسم رمضان المقبل.

وعن دوره في مسلسل "حكايتي" الذي جسده قبل أن يشاهده فيظهرالجندي، بشخصية صاحب إحدى الشركات الكبرى في إسكندرية هو جد أحمد صلاح حسنى وتامر شلتوت، وذلك ضمن أحداث المسلسل الذي تقوم ببطولته النجمة ياسمين صبرى ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.

كما علق الفنان أحمد بدير عن دور الجندى في "حكايتي"قائلًا:إنه للأسف لم يتقابل مع الفنان محمود الجندي خلال التصوير، لأن فريق العمل منقسم إلى جزأين، أحدهما في القاهرة، والآخر في الإسكندرية.

يذكر أن مسلسل "حكايتى" يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة ياسمين صبرى فى الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولة العمل وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.

الجدير بالذكر أن الجندى ترك خلفه، إرثاً فنياً غنياً في مجالات السينما والمسرح والدراما العربية، وكان الجمهور متعاطفاً معه ومهتما بحياته الشخصية، وخاصة بعد وفاة زوجته الأولى في حريق اندلع بمنزله.

اقرأ أيضا