جنوب الدلتا للكهرباء تعقد مؤتمرا لدعم التعديلات الدستورية

الخميس 11 ابريل 2019 | 08:14 مساءً
كتب : نريمان خليفه

عقدت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء ندوة تثقيفية حول التعديلات الدستورية تحت رعاية المهندس محمد عبد الحكم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

وشارك فى الندوة القيادات والعاملين والنقابات العمالية بالشركة وقيادات حزب مستقبل وطن بالغربية وقيادات شرطة الكهرباء بوسط الدلتا والقيادات التنفيذية داخل المحافظة.

وألقى المهندس محمد عبدالحكم كلمة ترحيباً بالسادة الحضور ووجه الشكر إلى قيادات وزارة الكهرباء على رأسهم الدكتور – محمد شاكر (وزير الكهرباء والطاقة المتجددة) ونائبه المهندس – أسامة عسران والسيد المهندس – جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والسادة الأعضاء المتفرغين ووكلاء الوزارة على الجهد المبذول وتحقيق تنمية شاملة يشهدها الجميع داخل قطاع الكهرباء استكمالا لتوجيهات القيادة السياسية الحكيمة داخل قطاعات الدولة المختلفة.

وأكد ضرورة المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية من أجل استمرار مسيرة التنمية التي تشهدها البلاد وفي نهاية الكلمة حث جميع العاملين بالشركة على المشاركة الفعالة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية لصناعة مستقبل مشرق لبلدهم يحصدون ثماره قريبا مؤكدا أن الهدف الأول والأخير هو الصالح العام للدولة المصرية.

وتخلل الحفل فيلم تسجيلي عن إنجازات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وعن أهمية التعديلات الدستورية وعن إنجازات شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

وقام الدكتور مصطفى أبو عمرو وكيل كلية الحقوق بجامعة طنطا، بشرح جميع البنود المطروحة للاستفتاء وأهميتها بتلك المرحلة.

كما أكد عادل عبد الحميد رئيس نقابة العاملين بالغربية والديوان العام على دور النقابات العمالية بالشركة في تحفيز العاملين بالمشاركة الإيجابية بالاستفتاء على التعديلات الدستورية من أجل مصر والمصريين.

اقرأ أيضا