ربنا يكفيك شرهم.. 6 أبراج تعد الأكثر حقدًا وعشقًا للانتقام!

الجمعة 12 ابريل 2019 | 05:14 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوى

قد يدخل الحب والانتقام في معركة سويًا، وينتهي بهما المطاف برحلة طويلة بينهما وبين من قام بجرحك وتحطيمك، ولأن الأبراج تساهم في فهم العديد من الشخصيات، فهناك من يسامح في حقه وهناك أيضًا من يسعى للانتقام حتى لو لم يكن الأمر يستحق ذلك لكنه يرى أن انتقامه سيشبعه بطريقة ما، لذا ففي السطور التالية نستعرض معكم أبرز 5 أبراج تعشق الانتقام وتقدسه:

برج الثور

يعرف برج الثور بأنه لا يتساهل في انتقامه، ولكنه صبور إلى أبعد حد، فهو سيحقق انتقامه حتى لو مرت مائة عام، لذا فلن تتوقع الصفعة منه، لكنه سيتفنن في إيذائك دون ملل أو كلل.

العقرب

الكثيرون من هذا البرج معروفون بملوك الانتقام، فهم أصحاب القلب الأسود الذين لا يفضلون الانتقام فقط، بل يجيدونه ويتفننون في تنفيده حتى تدمير حياتك.

الأسد

أصحاب هذا البرج يرون أنفسهم الأهم والأفضل على هذا الكوكب، لذا فهو يرحب بإيذائك، وتوقع أن يحب أذيتك إن تسببت له بالأذى.

السرطان

أصحاب هذا البرج معروفون بقلوبهم الرحيمة، فإن كان شخصًا جيدًا معك فهو يريد منك أن تُكن كذلك، ويتساءل عند وقوع أي خطأ.. لما تصرف معي هكذا؟، لذا فإن انتقامه ليس من مبدأ القسوة وليس مخطط له، لكن بالطبع انتقامه بالطبع سيفاجئك.

الميزان

يصنف أصحاب هذا البرج من أذكى الأشخاص، لذا فتخطيطه للانتقام منك سيكون قويًا، فاحذر ثم احذر شر الحليم.

القوس

قد يدفعك استهتار أصحاب هذا البرج للظن بأنهم لن يبالوا بجرحك لهم، لكن الحقيقة على النقيض تمامًا فانتقامهم مختلفً كليًا، فهم يرون أن الحسرة والندم هم وضعك الطبيعي.

اقرأ أيضا