مدرب توتنهام يعترف بصعوبة عودة كين قبل نهاية الموسم

الجمعة 12 ابريل 2019 | 07:23 مساءً
كتب : خالد رزق

أقر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي لكرة القدم بصعوبة عودة مهاجمه الدولي وهدافه هاري كين الى صفوف الفريق قبل نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تعرضه لإصابة بالغة في الكاحل هذا الأسبوع.

وأصيب كين في الكاحل الأيسر خلال ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء ضد مانشستر سيتي ، ما أعاد الى أذهان مشجعي الفريق اللندني ذكريات إصابة مماثلة تعرض لها المهاجم مطلع هذا العام وأبعدته لنحو شهر.

وهي المرة الخامسة التي يتعرض فيها قائد المنتخب الإنجليزي الى إصابة على مستوى الكاحل منذ انضمامه الى توتنهام في العام 2016.

وقال بوكيتينو في المؤتمر صحفي بمباراة هيدرسفيلد في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، أن كين كان غاضبا جدا بعد مباراة مانشستر سيتي، كانت لحظة صعبة جدا عليه".

أضاف "نشعر بخيبة كبيرة وكان من الصعب علينا تقبل هذا الوضع، هو أفضل بكثير حاليا، خضع لفحص أمس وعليه أن يرى اختصاصيا الأسبوع المقبل"، مؤكدا أن اللاعب يقارب هذه المسألة بإيجابية.

وردا على سؤال عما اذا كان يعتقد أن كين قادر على العودة لمساعدة فريقه في دوري الأبطال هذا الموسم ولإنهاء الدوري المحلي في مركز مؤهل للمسابقة القارية الموسم المقبل، رد المدرب الأرجنتيني "سنرى، تتبقى لنا خمسة أسابيع، سيكون الأمر العودة صعبا".

وتابع "الأسبوع المقبل سنرى مع الاختصاصي، سنقوم بكل ما يمكن ليعود في أقرب فرصة ممكنة، لكن أمامنا خمسة أسابيع فقط لنهاية الموسم".

ويحتل توتنهام في الدوري الممتاز المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، بفارق نقطتين خلف تشيلسي الذي خاض مباراة أكثر منه، وبفارق نقطة أمام أرسنال الخامس ونقطتين أمام مانشستر يونايتد السادس.

اقرأ أيضا