بث مباشر.. مباراة الزمالك أمام حسنية أغادير بالكونفدرالية

الاحد 14 ابريل 2019 | 10:48 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره حسنية أغادير المغربي، في مواجهة مصيرية وحاسمة للفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب الجيش بالسويس في إياب دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بحضور 10 آلاف مشجع.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي في المغرب.

يسعى نادي الزمالك للفوز بالمباراة والتأهل للدور نصف النهائي ومصالحة الجماهير الغاضبة، خاصة بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز.

وطالب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، من لاعبيه ضرورة الفوز والحذر من الهجمات المرتدة والحفاظ على نظافة الشباك حتي لا تزيد صعوبة المباراة، والتأهل للدور نصف النهائي.

وحرص السويسري جروس على علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المصري لتلافي تكرارها في مباراة الليلة، من خلال إلقاءه محاضرة فنية على اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في اللقاء.

ويعود لصفوف الزمالك في مباراة اليوم أمام حسنية أغادير، النجم الدولى التونسى فرجانى ساسى، بعدما غاب عن مباراة الذهاب بالمغرب للإيقاف، كما يعود محمود كهربا صانع ألعاب الفريق عقب استبعاده من قائمة الفريق فى مباراة الذهاب بعد إيقافه على واقعة الغضب خلال استبداله فى مباراة سموحة بالدورى.