"مستقبل وطن" ينظم عددا من المؤتمرات عن التعديلات الدستورية بالشرقية

الاحد 14 ابريل 2019 | 12:30 مساءً
كتب : محمد حامد

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، عددا من المؤتمرات واللقاءات الجماهيرية الحاشدة بالإضافة إلى تنظيم عدد من حملات طرق الأبواب والاجتماعات الموسعة بأمانات مراكز "القرين والإبراهيمية وأبوحماد وبلبيس والزقازيق وأولاد صقر والقنايات " لدعم التعديلات الدستورية ومناقشة خطة الحزب خلال الفترة القادمة وتوضيح أهمية نزول المواطنين ومشاركتهم في التعديلات الدستورية.

وأكد الدكتور "محمد سليم" الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية، أنه تشهد أمانات مراكز المحافظة نشاط ملحوظ بمختلف القري والمراكز والنجوع خلال الفترة الماضية .

وأوضح أن الفترة القادمة ستشهد بذل المزيد من الجهد لتوضيح أهمية نزول المواطنين للمشاركة في التعديلات الدستورية وإرسال رسالة الي العالم أجمع ان أبناء مصر دائما وقت الجد والأزمات يقفون خلف دولتهم وقيادتهم السياسية وليس هناك مجالا للتشكيك في ذلك.

وأضاف "سليم" أنه في ذلك الإطار فقد نظمت أمانات مراكز "الإبراهيمية والقرين" بالتنسيق مع أمانة المراة والشباب حملة لطرق الأبواب هدفها الوصول للمواطنين في أماكن عملهم وتجمعاتهم لتوضيح مواد الدستور التي سيتم تعديلها بالأضافة الي حثهم علي ضرورة المشاركة، كما نظمت أمانة مركز القنايات مؤتمرا بالوحدات الحزبية بحي القواس والغمري الجديد والقديم وأبو ربيعة.

وأشار الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية، إلي أنه عقدت أمانة بلبيس برئاسة المهندس "أحمد الخطيب" المشرف العام و"محمد حجازى" الأمين العام للحزب ببلبيس و"حموده محمد حموده"أمين التنظيم اجتماعا تنظيما بأمناء الوحدات المحلية والحزبية وأمناء التنظيم بجميع الأمانات النوعية بحضور كافة أعضاء هيئة المكتب وذلك لمناقشة آخر الاستعدادات لعقد المؤتمر الذى ينظمه الحزب بالساحة الشعبية ببلبيس لدعم التعديلات الدستورية وتوعية المواطنين والعمال بضرورة الحرص والمشاركة في تلك التعديلات الدستورية المرتقبة بالإضافة الي عقد اجتماعا بمقر الوحدة الحزبية ببني صالح التابعة للوحدة المحلية "بالبلاشون".

كما نظمت أمانة مركز الزقازيق وأولاد صقر مؤتمرات ولقاءات جماهيرية بمشاركة عدد كبير من المواطنين لدعم التعديلات الدستورية 2019.

مؤكدا أن أبناء الشرقية دائما ما يعلنون عن حبهم لقيادتهم السياسية من خلال مشاركتهم الفعالة في جميع الاستحقاقات الوطنية مناشدا الجميع النزول والمشاركة في الأستحقاق الوطني القادم.