فرجانى ساسى يكشف سبب بكائه فى الملعب بعد تعرضه للإصابة

الاربعاء 17 ابريل 2019 | 01:29 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

كشف نجم الزمالك والمنتخب التونسى فرجانى ساسى عن أسباب بكائه عقب تعرضه للإصابة في الدقائق الأولى من لقاء فريقه الزمالك أمام حسنية أغادير الأحد الماضى في إياب دور ربع النهائى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال ساسى، في تصريحات للموقع الرسمى للجامعة التونسية لكرة القدم: "لقد بكيت حين تعرضت للإصابة من شدة الألم الذي شعرت به، وأيضًا لأنني لن أستطيع مواصلة اللعب، ومساعدة زملائي الذين أشكرهم كثيرًا على مساندتهم لي، وعلى إهدائهم الفوز لي، هوّن عليّ إصابتي".

وتابع: "لقد تفاعل معي العديد من الأشخاص سواء من مصر، أو من تونس، أو من الخارج، وأنا أشكرهم جميعًا على مشاعرهم النبيلة تجاهي".

وواصل لاعب الزمالك: "أود أن أشكر رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، الذي اتصل بي مباشرة بعد نهاية المباراة، واستفسر حول إصابتي، وسارع بالاتصال بإدارة الزمالك؛ لمطالبتهم بعلاجي في تونس، وقد وافق مسئولو فريقي مشكورين على طلب الاتحاد، ولذلك أنا اليوم في تونس".

وحول الفحوصات الجديدة التي خضع لها اليوم تحت إشراف طبيب منتخب تونس الدكتور سهيل الشملي، قال: "خضعت اليوم لفحوصات بالرنين المغناطيسي، ولم تختلف نتائج التشخيص عن تلك التي توصل إليها الجهاز الطبي لنادي الزمالك".

وأردف: "سأخضع لعملية جراحية، سأحصل بعدها على راحة مع القيام بفترة التأهيل البدني في تونس، لكن سيبقى تفكيري مركزًا مع فريقي الذي أتمنى له الانتصارات في قادم اللقاءات، والأكيد أنني سأحضر مقابلاته بعد العملية".

اقرأ أيضا