بدائل "جروس" أمام الإسماعيلي تثير قلق جماهير الزمالك

الاربعاء 17 ابريل 2019 | 07:58 مساءً
كتب : وائل منير

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الإسماعيلي غدًا الخميس، في إطار مباريات الدوري الممتاز، ويدخل الفريق المباراة وليس أمامه بديل سوي الفوز بعدما فقد الصدارة لصالح الأهلي بفارق نقطة، وأصبح متساويا مع بيراميدز في عدد النقاط.

ويدخل السويسري كريستيان جروس المباراة ببدائل جديدة، بعدما تأكد غياب رباعي الفريق، حمدي النقاز ومحمود الونش بسبب الإيقاف، وفرجاني ساسي و حازم إمام بسبب الإصابة، وغياب محمود عبدالمنعم كهربا،بعدما حصل علي راحة بعد مباراة المصري التي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي1-2.

الامر المقلق لدي جروس وجماهير الزمالك، يتمثل في غياب فرجاني ساسي الصعب تعويضه، بعد إصابته في مواجهة حسنية أغادير المغربي، فضلًا عن غياب محمود حمدي الونش، ولكن هناك البديل الجاهز الذي أجاد في كل مرة يشارك فيها مع الفريق الأبيض، وأثبت جدارة في خط دفاع الزمالك.

المشكلة الأخري تتمثل في غياب حمدي النقاز، الظهير الأيمن الأساسي، ولكن هذه المرة يغيب بديله حازم إمام للإصابة وبالتالي ستكون مشاركة محمد عبد السلام، والذي غاب عن المباريات منذ فترة ليست بالقصيرة ضرورية وستعول عليه الجماهيرالكثير، لتقديم أداء يليق في ظل أن مركزه الاساسي في قلب الدفاع وليس كظهير.

وفي وسط الملعب، يغيب أحد أهم أعمدة الزمالك وأفضل لاعبي الدوري المصري، التونسي فرجاني ساسي، ليصبح هناك خيارين أمام جروس بمشاركة محمود عبد العزيز وأحمد سيد زيزو، وإن كان الأخيرالأقرب لخوض اللقاء في ظل تطورمستواه وتقديمه لأداء جيد منذ قدومه للفريق.

الأزمة الأخري تكمن في غياب محمود عبد المنعم كهربا، ويصبح المدير الفني السويسري أمام بديلين، محمد عنتر والغائب عن المباريات منذ فترة، وحميد أحداد الذي يشارك علي فترات في الآونة الأخيرة، وبات قريبا لخوض اللقاء بديلا لكهربا.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في المسابقة برصيد 57 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضا