اللجنة النوعية للمرأة بحزب الوفد تعلن دعم عضوات الحزب للتعديلات الدستورية

الخميس 18 ابريل 2019 | 05:21 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

عقدت اليوم اللجنة النوعية للمرأة والطفل، بحزب الوفد برئاسة منال العبسي، مؤتمر للإعلان عن دعم المرأة الوفدية للتعديلات الدستورية بكافة محافظات الجمهورية، بالمقر الرئيسي للحزب فى الدقي .

حضور المؤتمر المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، والنائب البرلماني فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، واللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا للحزب ورئيس اللجنة النوعية للأمن القومي، ومواهب الشوربجى، رئيس اتحاد المرأة المصرية بحزب الوفد، ومنال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بالحزب.

ويناقش المؤتمر ما تضمنته التعديلات الدستورية من إضافات تنصف المرأة المصرية؛ إيمانًا بالدور الوطني لحزب الوفد نحو دعم استقرار البلاد.

أكدت الدكتورة منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، على دعم اللجنة للتعديلات الدستورية، ومشاركتها بقوة في الاستفتاء الدستورى الذي نطلق غدا الجمعة للمصريين في الخارج، وبعد غدا السبت للمصريين فى الداخل .

وقالت الدكتورة منال العبسي، خلال كلمتها بالمؤتمر الجماهيري الذي نظمته اللجنة النوعية بمقر الحزب بالدقي تحت عنوان «صوتك للوطن» ، محتاجين نصدر للعالم كله الصورة الجيدة والحقيقية عن مصر ، وان ننزل ونشارك بقوة ونقول «نعم» التعديلات الدستورية و«لا» وألف لا للإرهاب .

وأكدت رئيس اللجنة النوعية أن النزول والمشاركة بـ«نعم» على التعديلات الدستورية معناها أننا نقول لا للإرهاب، وتابعت طموحنا كنساء مصر ليست النسبة التى سيتم تخصيصها لنا في المجالس النيابية، ولكن ما يعنينا ويهمنا هو وجود المادة التى تحافظ على مدنية الدولة وأن القوات المسلحة هى الضامن والحامى لندنية الدولة .

وطالبت«العبسي» نساء مصر وجموع المصريين بضرورة النزول والمشاركة في الاستفتاء الدستورى والوقوف خلف القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مواجهة الارهاب والحفاظ على الوطن أمن مطمئن

الوفد

الوفد

الوفد

الوفد

الوفد

الوفد

اقرأ أيضا