وزير النقل يتفقد محطة مصر لمتابعة عمليات التصويت |صور

الاحد 21 ابريل 2019 | 05:50 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

يجري وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير جولة تفقدية بمحطة مصر برمسيس لمتابعة مستوى الخدمة المقدمة ومتابعة عملية التصويت على التعديلات الدستورية للمرة الثانية خلال ٢٤ ساعة، باللجنة الرئيسية بالمحطة وتقديم كافة التسهيلات للركاب في هذا العُرس الديمقراطي.

وبدأت الجولة بزيارة الساحة الخارجية للمحطة والمتواجد بها اللجنة الرئيسية للتصويت على التعديلات الدستورية حيث التقى بعدد من المواطنين.

وأكد الوزير أن المشاركة في هذا الاستفتاء واجب وطني من أجل مستقبل أفضل لكافة الأجيال مشيرا إلى توجهه اليوم إلى محافظة الإسكندرية لمتابعة تقديم كافة التسهيلات للمواطنين بمحطات "سيدي جابر، ومصر" بالإسكندرية، وكذلك لجنة التصويت على الاستفتاء بميناء الإسكندرية.

ثم تفقد الوزير الصالة الرئيسية ووجه بتركيب مقاعد بها تسهيلا على الركاب على أن يتم اختيار أماكنها بعناية للحفاظ على المظهر الجمالي المميز لها ثم تفقد عدد من الأرصفة.

وأكد على ضرورة الاستغلال الأمثل لكافة الإمكانات المتاحة والعمل على تعظيمها وعلى حسن التعامل مع الركاب وتقديم كافة التسهيلات لهم.

ثم استقل وزير النقل قطار رقم ٢٠٠١ المتجه إلى الإسكندرية واطمئن على مستوى الخدمة ومستوى النظافة بالقطار والتقى بعدد من الركاب الذين أشاروا إلى التحسن الملحوظ في مواعيد قيام القطارات والتطور الهائل بمحطة مصر برمسيس.

وأوضح وزير النقل أن الفترة القادمة ستشهد تحسنا أكبر في مستوى الخدمة، وأن العمل يجري على مدار الساعة لتحقيق تطورا كبيرا بهذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.

محطة مصر

محطة مصر

محطة مصر

محطة مصر

محطة مصر

اقرأ أيضا