الوطنية للانتخابات: أعداء الوطن هم مروجي شائعة مد التصويت ليوم رابع

الاثنين 22 ابريل 2019 | 02:11 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها، إن الهيئة تابعت من خلال غرفة العمليات عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية في الداخل والخارج، مؤكدا أن التصويت يسير بشكل منتظم ولم تتلق الغرفة أي شكاوى تفيد بوجود مشاكل او خروقات.

وأضاف " الشريف " في مدخلة هاتفية على قناة " إكسترا نيوز"، أن الملفت للنظر هو الإقبال الكثيف من المصريين على الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية منذ اليوم الأول، وهو ما دفعهم لزيادة عدد من القضاة في اللجان لمواجهة الإقبال الكثيف، وهذا الإقبال يدل على وعى المواطن المصري وحبه لوطنه.

ونفى المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات مد التصويت على الإستفتاء ليوم رابع، قائلا: "لم يصدر عن الهيئة الوطنية أي حديث لهذا الشأن ولم نتناوله على الإطلاق، ولا صحة لما تردد حول مد التصويت إلى يوم رابع، مؤكدا أن كارهي الوطن والراغبين في تشويه صورة الإستفتاء هم مطلقي تلك الشائعة.

وأكد أن التصويت ينتهي اليوم الأثنين في تمام التاسعة مساء إلا في حال تواجد ناخبين في الحرم الانتخابي، فيظل التصويت متاحا حتى يتم الانتهاء من تصويت كافة الناخبين.

اقرأ أيضا