بلدنا اليوم ترصد أهم مظاهر الاستفتاء في محافظة الشرقية

الاثنين 22 ابريل 2019 | 08:13 مساءً
كتب : محمد حامد

شهدت عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية إقبالاً كثيفاً من المواطنين الذين لهم حق التصويت.

ومنذ بدء فتح لجان الاستفتاء فى الساعة التاسعة صباحاً والمستمر حتى الساعة التاسعة مساءاً فى جو يغمره الأغانى الوطنية والأحتفالات تعبيراً عن فرحتهم بالمشاركة في الاستفتاء.

وشهدت محافظة الشرقية إقبالاً كبيرا في آخر أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وكان هناك وعى كبير لدي المواطنين ودورهم تجاه وطنهم وإقبالهم على اللجان للأدلاء بأصواتهم إيماناً منهم بأهمية المشاركة والحرص على النزول لاستكمال مسيرة التنمية وبناء مصر الحديثة.

وانطلقت أعداد كثيفة على مدار الثلاثة أيام للاستفتاء على الدستور، والإدلاء بأصواتهم داخل اللجان الانتخابية فى مناخ ديمقراطى وهادئ.

وشهد الثلاث أيام من الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمحافظة الشرقية، إقبالاً كثيفًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في تعديلات الدستور المصري الجديد 2019.

وجرى على مدار ثلاث أيام ابتداءً من السبت 20 أبريل وحتى اليوم 22 أبريل.

وعبر الجميع عن رأيه بنزاهة وشفافية، وشهد اليوم الانتخابي إقبال من الشباب والرجال والنساء والشيوخ.

وشهد اليوم الانتخابي وعلى مدار الثلاث أيام الماضية، تعاون كبير من جانب رجال الجيش والشرطة، المكلفين بتأمين الانتخابات مع المواطنين، وكذلك الحال ساعد المواطنين القوات الخاصة بتأمين العملية الانتخابية في تأدية عملهم على أكمل وجه.

وعلى الجانب الآخر قام الشباب بعمل مسيرات بالدراجات البخارية، لحث الناس علي النزول والمشاركة في الاستفتاء، والتعبير عن رأيهم بكل حرية.

الشرقية

الشرقية

الشرقية

الشرقية

الشرقية

الشرقية

الشرقية

الشرقية

الشرقية

اقرأ أيضا