الليلة.. الزمالك في موقعة نارية أمام بيراميدز لإشعال صدارة بطولة الدوري

الثلاثاء 23 ابريل 2019 | 10:24 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره نادي بيراميدز، في مباراة هامة ونارية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الدفاع الجوي"، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 26 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم، وهم في حالة معنوية مرتفعة للغاية بعد الفوز على فريق الإسماعيلي بهدفين دون رد، في آخر ظهور لهم في الدوري المصري.

ويسعي السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الوصول إلى النقطة 63، والانفراد بصدارة الدوري المصري، مطالبا اللاعبين بضرورة التركيز خلال المباراة واستغلال الفرص.

كما يستعد الزمالك لمواجهة مهمة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 28 أبريل الجاري، أمام الفائز من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

ويفتقد نادي الزمالك في مباراة اليوم، لخدمات اللاعب التونسي فرجاني ساسي والمغربي خالد بوطيب وحازم إمام ومصطفى فتحي، بينما يستعيد خدمات كلا من محمود كهربا ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز.

على الجانب الآخر، يسعي رامون دياز المدير الفني لنادي بيراميدز، للفوز وحصد النقاط الثلاثة، مستغلا الحالة المعنوية العالية لدي اللاعبين، بعد الفوز في المباراة الماضية على الأهلي بهدف نظيف.

ويفتقد نادي بيراميدز في مباراة اليوم، لخدمات اللاعب أحمد أيمن منصور مدافع الفريق للإيقاف للحصول على الإنذار الثالث.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة، فيما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، لكن الزمالك يتفوق بفارق الأهداف.