حزب "الحرية" يشكر أعضائه على جهودهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الثلاثاء 23 ابريل 2019 | 05:36 مساءً
كتب : رحاب الخولى

تقدم حزب الحرية المصري بمحافظة الجيزة، بالشكر والتقدير لأمناء الأقسام والمراكز والهيئات على جهودهم خلال مرحلة الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، كقناة شعبية للتعبير عن الرأي، بالإضافة لتعاونهم مع المواطنين من خلال الخيم التي أنشأها الحزب خارج اللجان الانتخابية، لتوعية المواطنين والمساعدة في تحديد ارقام ولجان الناخبين.

وقال يوسف خطاب، الأمين العام لحزب الحرية المصري بمحافظة الجيزة، إن ماحدث على مدار 3 أيام ماضية يؤكد أن الشعب المصري أصبح لديه الوعي الكامل بأهمية المشاركة في الاستفتاء، لتحديد مصير البلد وتفويت الفرصة علي المتأمرين ضد مصر وشعبها بالجيزة.

وأشار خطاب إلي أهمية هذه التعديلات الدستورية، وعن الفائدة المرجوة للفئات التي استهدفها التعديلات، خصوصًا المرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدًا على ثقته الكاملة في جميع أعضاء الحزب بالجيزة.

فيما قدم خطاب الشكر لجميع أعضاء وهيئات مكتب الحزب، على جهودهم الحثيثة ورسم ملامح المستقبل في إطار الإيمان الكامل بالمسئولية من كافة طوائف الشعب، في إحداث الاستقرار والتنمية، موضحًا أن الحزب يمتلك مجموعة من القيادات الحزبية، والتي سيكون لها دور المرحلة المقبلة.

وطالب يوسف خطاب أمناء الأقسام والمراكز وهيئات المكتب بضرورة الاستمرار خلال الفترة القادمة، بالتفاعل مع المواطنين والتواصل الجماهيري وحل مشاكل المواطنين بالتعاون مع الاجهزة التنفيذية.

اقرأ أيضا