قبل أسابيع من عرضه..ننشر أحداث مسلسل"البرنسيسة بيسة"

الخميس 25 ابريل 2019 | 07:00 مساءً
كتب : إيناس رأفت

النجمة مي عز الدين تشارك في المسلسلات الرمضانية في هذا العام كعادتها لا تترك هذه المنافسة، وتقوم بتقديم بطولة مسلسل البرنسيسة بيسه ، والذي يضم عدد كبير من النجوم المشهورة، وهذا المسلسل من تأليف مصطفى عمر، وفاروق هاشم، ويكون من إنتاج تامر مرسي، ومن إخراج أكرم فريد وسوف يعرض هذا المسلس على القنوات العربية في شهر رمضان.

تبدأ الأحداث بانهيار خلال احتفال أسرة بيسة - مى عز الدين - بعيد ميلادها فى المنزل، ويتصادف أن تقوم الطفلة بالذهاب إلى أحد المحلات فى الشارع لشراء حلوى، إلا أن العقار ينهار متأثرًا بزلزال 1992 الشهير، مما يؤدي إلى وفاة والديها، وتتكفل خالة "بيسة" وزوجها بتربية الطفلة التى تنجو هى الأخرى من الموت.

كم تم تقديم ثلاث بوسترات دعائية حتى الآن لمسلسل البرنسيسة بيسة، منها الجدة "سكسكة" وهى سيدة عجوز تعيش داخل حارة شعبية وتمتلك شخصية قوية ولها صيت كبير بين أهالى الحارة، كما ظهرت كذلك بدور "بيسة" التى تعمل تارة مُدرسة وأيضاً "طبّالة".

المسلسل يدور فى إطار كوميدى إجتماعى، حول فتاة تعمل فى إحدى الفرق الشعبية، وهى شخصية جديدة على مى فى الدراما التليفزيونية، جعلتها تتلقى عدة دروس للعزف على آلة "الطبلة" لمدة 3 أشهر.

يذكر أن مسلسل "البرنسيسة بيسة" بطول مى عز الدين فى ثان تعاون درامى مع شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة بوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وأخرين، من إخراج أكرم فريد، حيث يعد هذا التعاون الأول لـ"مى" معه فى الدراما التليفزيونية، وسبق وتعاون الثنائى فى 3 أفلام دفعة واحدة، هى "فرح"، "أيظن"، والجزء الأول من "عمر وسلمى".