محافظ الإسكندرية يفتتح معرض أهلا رمضان

الجمعة 26 ابريل 2019 | 05:03 مساءً
كتب : شيماء الدالي

افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، برفقة المحاسب محمد سعدالله وكيل وزارة التموين، وأحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية، معرض أهلاً رمضان، بأرض كوته بمنطقة الشاطبي وسط المحافظة.

حيث تفقد قنصوة أسعار السلع الغذائية المقدمة بأجنحة المعرض، والاستماع لكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، قبل حلول أيام شهر رمضان المبارك، بحضور سليمان الطيب مدير الرقابة التموينية وعلي أشرف مدير عام التجارة الداخلية، ومحمود القلش مدير مركز الإعلام والاتصال السياسي بالمديرية، وكافة قيادات مديرية التموين.

من جانبه أكد المحاسب محمد سعدالله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، أن هذا ياتي من حرص الحكومة على توفير كافة احتياجات المستهلكين خاصة في جميع المناسبات، وأن معارض "أهلاً رمضان"، تتضمن كافة السلع الغذائية ومنتجات رمضان حيث تشارك فيه كبرى الشركات المنتجة والموردين بطرح السلع ومنتجات اللحوم والدواجن والأسماك بتخفيضات تتراوح بين 15 - 20% عن مثيلتها في الأسواق.

وأشاد وكيل الوزارة ، بمبادرة بعض الشركات التي أعلنت مؤخراً عن مبادرات بطرح المنتجات بأسعار أقل مِن التكلفة، في إطار المساهمة في تخفيف العبء على المواطنين، مضيفاً أن الوزارة تعمل جاهده لتوفير كافة المنتجات والسلع الغذائية للمواطنين.

اقرأ أيضا