بدء مؤتمر "مليون سلام وتحية للعسكرية المصرية" لتكريم أهالي شهداء الجيش

الجمعة 26 ابريل 2019 | 10:11 مساءً
كتب : هاديل شعيب

انطلقت، منذ قليل، الدورة الثانية لمؤتمر "مليون سلام وتحية للعسكرية المصرية"، السنوي والذي ينظمه فتحي المزين، احتفالاً بالذكرى الـ٣٧ لتحرير سيناء، لتكريم أهالي الشهداء من الجيش المصري.

حضر المؤتمر محسن النعماني، وزير التنمية المحلية الأسبق، الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب السابق، الفنان أحمد شاكر، مدير المسرح القومي، الكاتبة الروائية هدى أنور، الدكتور عاطف الشريف، مساعد أمين أمانة شرق مدينة نصر حزب مستقبل وطن، والأستاذ محمد عطا الله، أمين التنظيم، الدكتورة إلهام صلاح المستشار الإعلامي بأمانة شرق مدينة نصر حزب مستقبل وطن.

وقال محمد حسانين، والد الشهيد رامي محمد حسانين قائد الكتيبة ١٠٣ صاعقة، إن رامي كان قائدًا منذ طفولته يتميز بالقوة والجرأة ولا يبالي، وكان الأبرز في محاربة الإرهاب حيث تحدث عنه وزير الدفاع الأسبق صدقي صبحي، مشيرًا إلى أنه كان شرفًا لكل المصريين كما تحدثت عنه الصحف.

وأوضح محسن النعماني، وزير التنمية المحلية الأسبق، أننا دولة مازالت تقدم الشهداء من أجل كلمة الحق والسلام، واليوم هو بمثابة عيد لمن قدموا مثل حقيقي للصدق والحق في الاخلاص للوطن.

كما أعرب الفنان أحمد شاكر، مدير المسرح القومي، عن سعادته بهذا الحفل لوجوده في رحاب أرواح الشهداء، قائلاً: "كانوا مثلنا تمامًا لديهم نفس مخاوفنا وأحلامنا، ولكن الله اختارهم ليكونوا من الشهداء ويدافعوا عن تراب الوطن الغالي لكي نستطيع نحن أن نعيش بسلام فمصر لن تتنازل عن شبر من أرضها".

مؤتمر

مؤتمر

مؤتمر

مؤتمر

مؤتمر

مؤتمر

مؤتمر

اقرأ أيضا