أمن القاهرة ينشر صورًا لملابس طفلة عُثر عليها بدونها بـ15 مايو

السبت 27 ابريل 2019 | 08:42 مساءً
كتب : محمود صلاح

تداول الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا نشرتها أجهزة الأمن بالقاهرة، مساء اليوم، لملابس الطفلة التي عُثر عليها بدون رأس، ملقاة بمدرسة تحت الإنشاء بمنطقة 15 مايو، في محاولة لتحديد هويتها و للوصول إلى أهلها.

وتفحص أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغات التغيب، للوصول إلى هوية جثة طفلة عثر عليها بدون رأس، بمبنى تحت الإنشاء، في منطقة 15 مايو، منذ 5 أيام.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن الطفلة المقتولة تعرضت للتعذيب قبل قتلها، وفصل رأسها، وقيدها الجناة بشريط بلاستيك في يديها وقدميها.

وتابع المصدر، أن أجهزة الأمن تفحص كاميرات المراقبة المؤدية إلى المنطقة التي شهدت الواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث، خاصة أن المنطقة بعيدة نسبيًا عن المساكن، وهو ما يصعب جهود البحث، بسبب عدم وجود شهود عيان على الواقعة.

وأشار إلى أن فريق بحث مكبر، يشرف عليه اللواء محمد منصور، مدير أمن العاصمة، واللواء أشرف الجندي، مدير المباحث، يتولى مهمة البحث لكشف ملابسات الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الرائد هاني حداد، رئيس مباحث قسم 15 مايو، الثلاثاء الماضي، بلاغًا من الأهالي، مفاده العثور على جثة، بمجاورة 7 بطريق الامتداد، وبالانتقال وفحص الجثة تبين أنها جثة طفلة بدون رأس تبلغ من العمر 7 سنوات.

تحرر المحضر اللازم، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة التى تولت التحقيق.

ملابس الطفلة

ملابس الطفلة