الوليد بن طلال: عرضت على المسئولين شراء نادي الهلال.. وسأنقله للعالمية

الاحد 28 ابريل 2019 | 06:42 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تكفل الأمير السعودي، الوليد بن طلال، بصفقة استعارة الهلال للجهاز الفني المسؤول عن تدريب نادي الفيصلي السعودي، حتى نهاية الموسم، بعد إقالة الكرواتي زوران ماميتش، حسبما أعلن النادي يوم السبت.

ونشر الوليد بن طلال مقطع فيديو من حوار له عن الرياضة في المملكة العربية السعودية أذاعته قناة "روتانا خليجية"، وبسؤاله عن مدى رضاه عن الرياضة في السعودية قال "الرياضة السعودية عندما استلمها الأخ تركي آل شيخ لا شك أنها كانت في الحضيض"، موضحا أنه غير راضي عن مستوى الرياضة في المملكة لكن هناك بشائر خير.

ووضع رجل الأعمال السعودي حلا لذلك الأمر قائلا: "يجب تخصيص الرياضة وكذلك التخطيط على المدى الطويل .. يجب ألا نشتري مدربا اليوم ونقيله بعدها بفترة قليلة في موسم واحد.. بلا شك يوجد استعجال".

وبسؤاله عن إمكانية شراءه لنادي الهلال، أجاب الوليد قائلا: "في حال التخصيص .. سأشتري نادي الهلال غدا"، مشيرا إلى أن الهلال يمتلك عدة بطولات، لكنه سيحوله إلى ناد عالمي وسيفعل المستحيل ليصل الهلال إلى العالمية.

وأضاف أنه عرض على المسئولين في المملكة شراء النادي، بدلا من الاستثمار في الأندية العالمية في الخارج، موضحا أن الهلال مرشح لأن يكون نادي عالمي.