الليلة.. الزمالك في مباراة نارية أمام النجم الساحلي بالكونفدرالية

الاحد 28 ابريل 2019 | 09:41 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره النجم الساحلي التونسي، في مباراة قوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، وسط حضور 30 ألف مشجع.

كان الزمالك قد تأهل إلى دور نصف نهائي الكونفدرالية، على حساب فريق حسنية أغادير المغربي، بهدف دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تأهل النجم الساحلي التونسي بعد تخطيه عقبة فريق الهلال السوداني بخماسية مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

ويسعى نادي الزمالك في مباراة اليوم، للفوز واستغلال عاملي الأرض والجماهير، وذلك لتحقيق نتيجة إيجابية، تساعده في مباراة الإياب، والمقرر لها الأسبوع المقبل في مدينة "سوسة" التونسية.

ويفتقد القلعة البيضاء في لقاء الليلة، لجهود كلا من، حازم إمام ومصطفى فتحي وفرجاني ساسي، للإصابة، وتحوم الشكوك حول مشاركة خالد بوطيب للإصابة أيضا، بينما يغيب أحمد مدبولي وعمر صلاح ومحمد حسن، لأسباب فنية.

بينما يفتقد فريق النجم الساحلي التونسي لخدمات كلا من، وليد كريدان حارس المرمى للإصابة، وكريم العريبي للإيقاف بعد تعرضه للطرد مباشر أمام الهلال السوداني في مباراة الإياب.

ويدير المباراة بين الزمالك والنجم الساحلي، الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كل من بريه تيسفاجيورجيس، وروميو كاسنجلي، وادريك نيكول حكمًا رابعًا.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: عماد السيد

خط الدفاع: عبد الله جمعة - بهاء مجدي - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - محمد عبد السلام - حمدي النقاز

خط الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز - محمد إبراهيم - يوسف أوباما - أحمد سيد "زيزو" - إبراهيم حسن - محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد عنتر - أيمن حفني

خط الهجوم: عمر السعيد - حميد أحداد.

اقرأ أيضا