فيديو.. خوفا من أزمة جديدة شيرين لجمهورها: أسكت يا بوقي

الاحد 28 ابريل 2019 | 08:49 مساءً
كتب : إيناس رأفت

مازحت الفنانة شيرين جمهورها أثناء غنائها قائلة: "شكلك هتبعتيها لحد يا أروبة اسكت يا بوقي" كنوع من التنبيه لنفسها حتى لا تتعرض إلى أزمة جديدة.

ويذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أحيت حفلا وسط حضور كامل العدد لأكثر من 3500 فرد، وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر مقطع فيديو من حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي أقيم أمس وشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

الجدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية حققت فى وقت سابق مع الفنانة شيرين بعد تداول فيديو لها خلال الحفلة التى أحيتها فى دولة البحرين، والتي كانت منتصف شهر مارس الماضي وظهرت خلالها الفنانة شيرين وهى تتحدث مع الجمهور قائلة: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي.. علشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن" وهو ما دفع نقابة المهن الموسيقية لإصدار قرار بوقفها عن الغناء.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال التحقيقات التى جرت معها بنقابة المهن الموسيقية أنها لم تكن تقصد الإساءة لمصر مؤكدة على مصريتها وأنها تحب تراب هذا البلد، ولا يمكن أن تسيئ إليه كما تردد، وأوضحت أن العبارة المذكورة فى الفيديو "هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني" وتفوهت بها، ولكنها لم تقصد بها أى إهانة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن نتيجة التحقيق معها.