آخرهن "حلا شيحة".. قصص فنانات أعلنّ الانفصال سرا مؤخرا

الخميس 02 مايو 2019 | 07:16 مساءً
كتب : إيناس رأفت

لا تزال الفنانة حلا شيحة متصدرة مؤشرات البحث المصرية وذلك بعد أعلانها، مؤخرًا طلاقها من زوجها يوسف هاريسون، مشيرة إلى أن الانفصال حدث منذ 5 أشهر.

وقالت شيحة، إن كل ما يجمعها به الآن علاقة حب واحترام، خصوصًا أنه والد أبنائها، حسبما قالت في تصريحات صحفية، مشددة على رفضها تدخل أى شخص فى حياتها الشخصية.

وكانت آخر صورة نشرتها حلا شيحة لزوجها السابق ووالد أبنائها يوسف هاريسون بتاريخ 20 سبتمبر 2018، وكان يوسف برفقة أبنائهما الأربعة في نزهة بكندا، البلد التي كانت حلا تعيش فيها برفقة أسرتها، وكتبت تعقيبا عليها: "عائلتي الجميلة التي أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هي نعمة من الله".

وحاليًا تقدم الفنانة، عمل درامي من المنتظر ان تخوض به مارثون رمضان المقبل، وكانت شيحة كشفت عن تفاصيل دورها فى مسلسل "زلزال" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

وأعلنت حلا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، اليوم، عن تفاصيل الشخصية قائلة :"أقدم شخصية صافية" وهى فتاة شعبية بائعة شاى فى أحد المناطق الشعبية وتقع فى حب محمد رمضان والذى يتعرض لعديد من الأزمات فى حياته.

يذكر أن الفنانة حلا شيحا أعلنت يوليو الماضي خلع النقاب، والعودة للتمثيل، بعد 13 سنة من الاعتزال، حيث كان "كامل الأوصاف" آخر أعمالها الفنية عام 2006.

يبدو أن شيحة، لم تكن الأولى من بين نجمات الفن، التي أخفت خبر طلاقها عن وسائل الإعلام لفترة قبل أن يجرى إعلانه عن طريقهن أو عن مصادر مقربة، بل هناك آخريات قررن الاحتفاظ بحياتهن الشخصية بعيدًا عن الجميع لوقتٍ مؤقت، ورصدت "بلدنا اليوم" أبرز هؤلاء الفنانات في السطور التالية.

غادة عادل

يبدو أن الفنانة غادة عادل دائمة الاحتفاظ بأسرار حياتها الشخصية بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، وقررت عدم إظهار حقيقة طلاقها من المخرج مجدي الهواري لمدة عام كامل، ومن ثما ذاع خبر الإنفصال وأصبحت حديث "السوشيال ميديا" بعد قصة حب عرفها الوسط الفني وخارجه وأثمرت عن إنجاب 5 أبناء.

ساندي

أعنلت ساندي طلاقها من المخرج حازم كتانة، ووالد ابنها الوحيد "راين"، والذي وقع في شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد زواج استمرت لأقل من عامين، خلال استضافتها في برنامج" قطعوا الرجالة" مع راغدة شلهوب.

ياسمين عبدالعزيز

بعد زواجٍ دام لأكثر من 17عامًا وأثمر عن طفلين، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد عامٍ من الطلاق.

وبعد أشهر عدة تزوج حلاوة من الفنانة ريهام حجاج، وحاول حلاوة إقناعها لفترة دامت 3 أيام لكنها أصرت على رغبتها.