ليفربول "الجريح" يسعى لتضميد جراحه الأوروبية أمام نيوكاسيل بالبريميرليج

السبت 04 مايو 2019 | 10:15 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا علي نظيرة نيوكاسيل، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكان ليفربول قد تعرض لهزيمة قاسية أمام برشلونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي، في ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري "محمد صلاح، مباراة اليوم تحت شعار "لابديل عن الفوز" وحصد الثلاث نقاط من أجل إستعادة صدارة الدوري الإنجليزي ومواصلة الضغط على مانشستر سيتي الذي يستضيف ليستر سيتي، يوم الأثنين المقبل على ملعب "الاتحاد".

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم، لجهود النجم الدولي الغيني نابي كيتا، الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة برشلونة يوم الأربعاء المقبل.

ويعتلي محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزى برصيد 21 هدفاً متفوقاً بفارق هدف وحيد عن زميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني والأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

ويحتل الريدز وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 91 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 7 مباريات، والخساراة في مباراة واحدة فقط.

اقرأ أيضا