بث مباشر.. مباراة الترجي التونسي أمام مازيمبي الكونغولي بنصف نهائي الأبطال

السبت 04 مايو 2019 | 02:35 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي الترجي التونسي ضيفا ثقيلا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في مباراة قوية للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب "لوبومباشي"، ضمن مباريات الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "رادس"، انتهت بفوز الترجي بهدف دون رد، لذلك يكفي الفريق التونسي التعادل السلبي في مباراة اليوم للوصول إلى المباراة النهائية، والحفاظ على اللقب، بينما يحتاج الفريق الكونغولي لتحقيق الفوز بهدفين دون رد للتاهل مباشرة.

ويسعى فريق الترجي التونسي لحجز بطاقة التاهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي، ومواصلة الدفاع عن اللقب، نظرا لانه صاحب اللقب الأغلى داخل القارة السمراء في النسخة الماضية، على حساب النادي الأهلي.

ويفتقد الترجي التونسي في مباراة اليوم، لجهود اللاعب الليبي حمدو الهوني بسبب الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، بينما يغيب عن صفوف مازيمبي لاعبه شونجو بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب.

وسبق والتقى الفريقين في 9 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، وحقق الترجي التونسي الفوز في 4 مباريات ومازيمبي في 3 مباريات، وتعادل الفريقين في مواجهتين.