اليوم.. بيراميدز يحل ضيفًا على المصري في الجوله الـ30 من الدوري

الاحد 05 مايو 2019 | 10:54 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي بيراميدز ضيفًا على منافسة المصري البورسعيدي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب السويس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري.

وكان بيراميدز قد وقع في فخ التعادل مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة للدوري المصري، فيما تعادل أيضا المصرى البورسعيدي سلبياً مع وادى دجلة.

ويسعي الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى لنادي بيراميدز، للفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل استعادة الانتصارات مرة أخرى، والتمسك بحلم التتويج بالدوري المصري.

على الجانب الاخر، يأمل إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي، بالفوز وتفجير المفاجأة وتعطيل بيراميدز في مشواره نحو صدارة الدوري المصري، مثلما حدث مع الزمالك وفازعليه بهدفين دون رد.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة فاز فى 18 مباراة وتعادل فى 10 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 56 هدف وتلقت شباكه 28 هدف.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 47 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 14 مباراة، وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 39 هدف وتلقت شباكه 34 هدف .

اقرأ أيضا