الليلة.. الزمالك في مهمة صعبه أمام النجم الساحلي في "سوسة" بالكونفدرالية

الاحد 05 مايو 2019 | 01:06 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا على نظيره النجم الساحلي التونسي، في مباراة نارية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف احرزة محمود كهربا، في المباراة الذي أقيمت بينهما يوم الاحد الماضي، على ملعب برج العرب.

ويسعي نادي الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التأهل لنهائي الكونفيدرالية، حيث يكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة، بينما النجم الساحلي ليس أمامه إلا الفوز بفارق هدفين للتأهل للنهائي.

ويفكر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي لزمالك، في تأمين دفاعات فريقه للحفاظ على نتيجة الفوز في مباراة الذهاب في ظل قوة النجم الساحلي على أرضه ووسط جماهيره في معقل "سوسة".

وحرص "جروس" على شرح نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي خلال المحاضرة التي ألقاها على اللاعبين مساء أمس السبت، بعد خوض التدريب الختامي على سوسة.

واختار كريستيان جروس قائمة الفريق مكونة من 21 لاعبًا، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح.

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبدالغني، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبدالسلام، وحمدي النقاز، وبهاء مجدي، وعبدالله جمعة

خط الوسط: طارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، ومحمد حسن وأحمد سيد "زيزو"، ويوسف أوباما، وأيمن حفني، ومحمود كهربا، وإبراهيم حسن، ومحمد إبراهيم

خط الهجوم: عمر السعيد، وحميد أحداد.

ويغيب عن صفوف نادي الزمالك في لقاء اليوم، كلا من: مصطفى فتحي وحازم إمام وفرجاني ساسي وخالد بوطيب ومحمد عنتر للإصابة، وأحمد مدبولي لأسباب فنية.

ويذكر ان آخر مواجهة جمعت الزمالك مع النجم الساحلي على الملعب الأوليمبي في سوسة تحمل ذكري حزينة للفريق المصري، بعدما خسر بخمسة اهداف مقابل هدف، في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية عام 2015.

اقرأ أيضا