محافظ القليوبية يشارك في ورشة عمل لجراحات أمراض الثدي للسيدات

الاحد 05 مايو 2019 | 05:07 مساءً
كتب : محمد ضوه

شارك الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، بورشة عمل لجراحات أمراض سرطان الثدي للسيدات، والتي نظمتها كلية الطب جامعة بنها.

حضر الورشة، الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب بجامعة بنها، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور عمر شريف عمر أستاذ جراحة أمراض الثدي بالقصر العيني، والمشاركين بالحملة بجامعة بنها استعداداً للحملة القومية التي اطلقتها القيادة السياسية للاهتمام بصحة المرأة.

وأكد محافظ القليوبية خلال كلمته بالورشة، أن الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تهتم بسرعة القضاء علي المشكلة القومية من خلال إعلان تدشين حملة القضاء على أمراض سرطان الثدي، مشيراً إلي أن مصر ستحدث طفرة بإنشاء عدد من المراكز المتخصصة في الكشف وعلاج سرطان.

وأوضح محافظ القليوبية، أن المحافظة لن تدخر جهداً، لدعم الجامعة ممثلاً في كلية الطب ومستشفياتها الجامعية في حملة القضاء على أمراض سرطان الثدي، والمساهمة في وضع خطة متكاملة للتعامل مع سرطان الثدي.

وفي ختام كلمته وجه المحافظ، الشكر لجامعة بنها وكلية الطب والمستشفيات الجامعية والفريق المشارك بالحملة على تحملهم عبئ الكشف والعلاج، متمنيا لهم النجاح في الحملة.

اقرأ أيضا