انفراد| ننشر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "مملكة الغجر"

الاحد 05 مايو 2019 | 07:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

ينتظر المشاهد حلول شهر رمضان الكريم، لمشاهدة نجمة المفضل من خلال المسلسل الذي يشارك به عبر الشاشة الصغيرة، في شهر رمضان.

ويعمل كل فنان بشكل مكسف لجذب عدد أكبر من المشاهدين بالمارثون الرمضاني المقبل، وتنفرد "بلدنا اليوم" بأحداث الحلقة الأولى من مسلسل "مملكة الغجر" الذي تقدم بطولته كل من الفنانة فيفي عبدة وحورية فرغلي.

وتدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "مملكة الغجر" في إطار تشويقي، داخل نبع الغجر، الذي تسكن به الفنانة فيفي عبدة وحورية فرغلي.

وتبدأ الحلقة الأولى من مسلسل "مملكة الغجر"، بصوت حكيم الغجر وهو يقول لا تبعث مع غجرية، كما ظهر بالإعلان الدعائي للمسلسل، وتطل علينا أيضاً الفنانة حورية فرغلي وهي ترتدي ملابس الفروسية، داخل أحدى المسابقات للخيول، وتقفز الحواجز وهي على الحصان لكل سهولة و ليونة، وأثناء قفزها أحدى الحواجز بالحلقة الأولى من مسلسل "مملكة الغجر" يصاب الحصان بحادث يؤدي إلى وفاته.

ويذكر أن مسلسل "مملكة الغجر" بطولة كل من الفنانة فيفي عبدة، وحورية فرغلي، وعزة مجاهد، وميار الغيطي، و الفنان سامح السريطي، و أحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، ومن تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.