في الحلقة الثانية من"خمسة ونص" الصحافة اللبنانية تخلق قصة حب بين قصي ونادين

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 10:27 مساءً
كتب : إيناس رأفت

يطل علينا النجم قصي خولي، في عمل فني لبناني جديد برفقة النجمة نادين نجيم، والذي دخل السباق الرمضاني لهذا العام، يوميا خلال شهر رمضان المبارك، يعتبر هذا العمل أول عمل يجمع بين النجم قصي خولي والنجمة نادين نجيم، بعد أن تركت لنا بصمة رائعة من خلال اشتراكها بمسلسل الهيبة العام القبل الماضى.

حيث بدأت أحداث الحلقة الاولي من مسلسل"خمسة ونص" بوفاة ابن الغانم وشقيق غيمار وهو"قصي خولي" في المسلسل، والغانم هورجل اعمال وسياسي كبير، مما جعل أحداث الحلقة الاولى يسيطر عليها الحزن على وفاة إبن الغانم، مما يجعل الفنان "قصي خولي" وهو غيمار يضطر علي الرجوع إلي بيت العائلة للوقوف بجوار أبيه وأخذ عزاء شقيقه، ومن هنا ظهرت النجمة نادين نجم، في دور الطبيبة الخاصة بعائلة الغانم، وقد جمع أول لقاء بينها وبين "قصي خولي" من خلال معالجة والده.

فيما توالت الحلقة الثانية بتسبب قلق لـ"نادين نجيم" داخل المستشفي التي تمتلك جزء من أسهمها وهي مستشفي كانت خاصة لوالدها ولكنها توفي مما يجعل "نادين" تشعر بلقلق كونها امرأة وحيدة داخل المستشفي تمتلك اسهم خاصة وباقي زملائها الاطباء يحاولون الضغط عليها من اجل شراء اسهمها وهذا ما ترفضه "نادين" وتستمر بعملها داخل المستشفي وبعملها كونها الطبيبة الخاصة لعائلة "الغانم".

علي الصعيد الآخر يظهر"قصي خولي" وهو في حالة من التعصب والصراعات النفسية التى تركها والده الغانم بداخله وهو طفل صغير، كما ترفضه زوجة أبيه بأن يعيش داخل البيت معهم ولكن رغبة "للغانم" يستمر غيمار وهو"قصي خولي" بلعيش داخل المنزل.

من جهة آخرى، تحاول الصحافة اللبنانية خلق حالة من الجدل داخل أسرة "الغانم" كونه رجل سياسي كبير ولكن لسوء الحظ تقع الطبيبة"نادين" بيد الصحافة وهى تتحدث مع غيمار"قصي خولي" مما يجعل الصحفيين يخلقون حالة من الجدل وفرض قصة حب بين "نادين" و"قصي" داخل المسلسل، لتتاولي الاحداث وهذا ما سنكشفه لقراء "بلدنا اليوم" في الايام القادمة.

الجدير بالذكر، أنه قد أعلنت عدد من القنوات عن إذاعتها للمسلسل اللبناني "خمسة ونص" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لهذا العام تزامنًا مع بدء أيام شهر رمضان المبارك، وسوف يعرض المسلسل على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية طيلة أيام شهر رمضان 2019.