بالتفاصيل..الحلقة الثانية من مسلسل "حدوتة مرة"علاقات غير شرعية ودجل وشعوذة

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 10:43 مساءً
كتب : إيناس رأفت

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حدوتة مرة ، في عام 1959 في إحدى القرى الريفية بولادة سنية "وفاء صادق" لابنتها " مرة" التي تحزن عندما تعلم بأنها انجبت فتاة وتحاول التخلص منها لأن زوجها هرب وتركها وعندما تفشل محاولاتها تقرر تربيتها.

وتكشف الأحداث عن أن سنية تعمل في أمور الدجل والسحر وايضا تقيم علاقات مع الرجال بـ مقابل مادي ولكن "مُرة" تشاهدها في ذات ليلة وهي مع رجل آخر، وترفض سنية ان تتعلم "مُرة" في كتاب القرية كي تعمل ثم تتوفى فجأة.

وتظهر غادة عبد الرازق " مرة" في الجزء الثاني من الحلقة ومعها طفل ويتهمها اهل القرية انها تنجب ابناء من علاقات غير شرعية.

فيما تصاعدت الأحداث بشكل كبير في الحلقة الثانية من مسلسل "حدوتة مُرة"، بقبول الفنان محمد شاهين "شحاتة" عرض عبد الرحمن أبو زهرة "الخواجة إسحاق" ببيع طفله الرضيع لإحدى العائلات الثرية وعندما يعرض شحاتة الأمر على زوجته غادة عبد الرازق "مُرة" تدخل في شجار معه وترفض.

ثم تكشف الأحداث أن ابن مُرة الأول جاء من عشقيها الذي تخلي عنها ولم يتزوجها وليس ابن شحاتة الذي نسبه إليه، ثم تزداد غيرة وحقدا عندما تعلم ان عشيقها سيتزوج وتذهب لحفل الزفاف من أجل إفساده ثم تقبض عليها الشرطة ومقابل الإفراج عنها لابد من دفع كفالة مالية.

وفي هذه اللحظة تقبل مُرة عرض الخواجة إسحاق ولكن بشرط شراء أبنائها الثلاث، ولكن يحدث شيء مفاجئ وهو وفاة أطفالها الثلاثة بعد تناولهم مادة البوتاس.

وتدور قصة المسلسل حول العديد من الصراعات والمفاجاة التي تتعرض لها بطله المسلسل، وقد يشارك غادة عبد الرازق في هذا المسلسل الشهير، عبد الرحمن أبو زهرة والفنانة ولاء الشريف والفنان أحمد صيام بالإضافة إلى نخبة من الفنانين الآخرين، والمسلسل من تأليف عمر عبد الحليم وإنتاج شركة إم بي أيه للإنتاج وإخراج ياسمين أحمد.

يذكر أن العمل من تمثيل : غادة عبد الرازق – أحمد صفوت – عبير منير – عبد الرحمن أبو زهرة – أحمد صيام – عايدة رياض – سماح السعيد – مجدى كامل – محمد شاهين – ولاء الشريف – مايان السيد – سلمى أبو ضيف. التأليف : عمر عبد الحليم. الإنتاج : إم بي أيه للإنتاج. الإخراج : ياسمين أحمد.