تعرف علي تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل " كلبش "

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 10:46 مساءً
كتب : إيناس رأفت

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل " كلبش 3" بمحاولات الأجهزة الأمنية معرفة مكان سليم الأنصارى، بعدما تمكن من الهرب من العصابات الإرهابية فى الحلقة الثانية، خاصة بعدما كشف أمره بسبب مكالمة هاتفية بين سليم الأنصارى واللواء جلال خطاب، رصدتها الخلايا الإرهابية، وعند محاولة البحث التى أستمرت لمدة أسبوع على إختفاء سليم، وفى مفاجأة مدوية طرق باب مكتب جلال خطاب، ليتفاجئ خطاب بسليم حياً يرزق، كذلك رصدت الأجهزة الأمنية قائد التنظيم ورجاله الذين يلاحقون سليم ، وقاموا بتصفيته وأرسلوا صوره مقتولا ، فى ضربة جديدة من الأمن للإرهابيين .

كما تبدأ أحداث الجزء الثالث بتقديم "سليم الأنصاري" أمير كرارة، باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء "جلال خطاب" أحمد عبد العزيز، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب.

وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة، ويتجه "سليم" بعد ذلك لتأسيس شركة أمن، ويشاركه "أكرم صفوان" - هشام سليم، لكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.

ويعد مسلسل "كلبش 3" من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وبطولة أحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزى وهالة فاخر وأحمد العوضى وإسلام جمال وأميرة العايدى وأحمد إمام ومحمد على رزق وأمانى كمال.

ويعرض الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" عبر قنوات ON E و MBC4.