تكثيف أعمال النظافة بمدينة الحسينية حفاظاً على الشكل الجمالي

الاربعاء 08 مايو 2019 | 10:11 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

تنفيذاً لتوجيهات ممدوح غراب محافظ الشرقية، بضرورة الإهتمام بالمظهر الحضاري للمراكز والمدن ورفع القمامة من الشوارع حتى تظهر المدن والمراكز بالشكل الحضاري اللائق، وبناءاً على تعليمات علي الصناديلي، رئيس مركز ومدينة الحسينية، بضرورة إستمرار حملات النظافة والتجميل للطرق من أجل إظهار المدينة بالشكل الحضاري والجمالي المناسب.

قام اليوم سامي حمد معجل - نائب رئيس المركز بالإشراف على عملية مسح الطرق ومتابعة أعمال رفع القمامة من شوارع مدينة الحسينية، وذلك حتى تظهر المدينة بالشكل الحضاري اللائق.

وأكد علي الصناديلي، إنه جاري العمل على هذه الحملات على باقي الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز، مشيراً إلى أن هذه الحملات تأتي في إطار حرص رئاسة مدينة الحسينية على إظهار المدينة والوحدات المحلية بالشكل الحضاري والجمالي اللائق.

كما قام رئيس المركز بالمرور على المقلب الوسيط لمتابعة أعمال المقلب الوسيط لمدينة الحسينية، للتأكد من خلوه وعدم تكدس القمامة به ورفعها اولاً بأول للمقلب العمومي بشعفورة.

كما قام سيادته بمتابعة أعمال ما يجري من أعمال ببوابة الترحيب الخاصة بالوحدة المحلية بسعود، وإزالة أي معوقات أمام سيارات النقل الثقيل والخفيف.

اقرأ أيضا