بعد حلقة اليوم.."نادين نجيم" تتصدر مؤشرات البحث في جوجل بـ مسلسل"خمسة ونص"

الجمعة 10 مايو 2019 | 08:38 مساءً
كتب : إيناس رأفت

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، مؤشر البحث على موقع جوجل بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسلها "خمسة ونص" ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2019 .

حيث شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "خمسة ونص" لـ نادين نجيم وقصي خولي، الكثير من الأحداث المشوقة للجمهور الذي ينتظر بث الحلقات بشغف، ولكن "نادين" ويبدو من خلال الحلقات ان "قصي خولي" يحاول بكل الطرق للوقوع بـ"نادين نجيم" دكتورة الاورام السرطانية والطبيبة الخاصة بعائلة الغانم، ولكن "نادين" ترفض كل محاولات "قصي" التي يحاولها لكي تقع في حبها.

علي الصعيد الآخر يظهر"قصي خولي" وهو في حالة من التعصب والصراعات النفسية التى تركها والده الغانم بداخله وهو طفل صغير، كما ترفضه زوجة أبيه بأن يعيش داخل البيت معهم ولكن رغبة "للغانم" يستمر غيمار وهو"قصي خولي" بلعيش داخل المنزل.

من جهة آخرى، تحاول الصحافة اللبنانية خلق حالة من الجدل داخل أسرة "الغانم" كونه رجل سياسي كبير ولكن لسوء الحظ تقع الطبيبة"نادين" بيد الصحافة وهى تتحدث مع غيمار"قصي خولي" مما يجعل الصحفيين يخلقون حالة من الجدل وفرض قصة حب بين "نادين" و"قصي" داخل المسلسل، لتتاولي الاحداث في الحلقات القادمة.

الجدير بالذكر، أنه قد أعلنت عدد من القنوات عن إذاعتها للمسلسل اللبناني "خمسة ونص" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لهذا العام تزامنًا مع بدء أيام شهر رمضان المبارك، وسوف يعرض المسلسل على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية طيلة أيام شهر رمضان 2019.