بالتفاصيل..أحمد سعد يتسبب في أزمة بين طليقتيه..والفنانتان تشنان هجوما لاذعا

الجمعة 10 مايو 2019 | 09:51 مساءً
كتب : إيناس رأفت

حل مساء أمس الخميس، الفنان أحمد سعد ضيفًا في برنامج "شيخ الحارة"، عبر فضائية "القاهرة والناس" والذي ظهر فيه مع الإعلامية بسمة وهبي، وتحدث سعد، من خلال البرنامج عن أهم الأسباب التى جعلته ينفصل عن سميه الخشاب، وسبب طلاقه من الفنانة ريم البارودى، كما كشف عن العديد من الأسرار الخاصة بحياته الشحصية.

حيث كشف الفنان أحمد سعد خلال ظهوره في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة والمذاع علي فضائية "القاهرة والناس"، أنه تزوج من الفنانة ريم البارودي 6 أيام فقط.

وقال سعد أثناء حديثه مع الإعلامية بسمة وهبي، إنه انفصل عن سمية الخشاب بعد علمه بسفرها خارج مصر دون إذنه أو معرفته ،وهذا كان سببا في انفصالهما للمرة الثالثة دون رجعة.

وانفعل أحمد سعد بسبب فقرة فى "شيخ الحارة" كشف فيها البرنامج عن أسرار زيجاته من ريم البارودي وسمية الخشاب.

وكان سعد خلال حواره أكد أن بين عقد الجواز والطلاق 6 أيام بس، كنا أصحاب وحبينا بعض وبعدها أتخطبنا واتجوزنا وقعدنا 6 أيام وتم الطلاق".

كما واجهت الإعلامية بسمة وهبة، المطرب أحمد سعد، عن علاقته بالفنانة سمية الخشاب، أثناء زواجهما بأن الأخير كان يتحدث مع الفنانة ريم البارودى بالرغم من وجوده مع الخشاب، وهى ما زالت على ذمته.

وقال سعد، خلال استضافته ببرنامج شيخ الحارة، إن ريم بكت عليه فى يوم من الأيام خلال وجوده بشرم الشيخ، مطالباً سمية الخشاب بالنظر بين السطور وليس فى السطور نفسها على حد قوله، قائلا:"هى قالت انى حبيب ناس كتير، إذا هى عندها حالة من الكبر مقلتش ده حبيبى".

من جهة أخرى، انفعلت الفنانة ريم البارودى، بسبب حديث أحمد سعد عنها في برنامج "شيخ الحارة" مع بسمة وهبي، وخرجت لتصرح ما قاله عنها على الفور حيث نفت الفنانة ريم البارودي تصريح زوجها السابق أحمد سعد ببرنامج "شيخ الحارة" ، إنه تزوج منها لمدة 6 أيام فقط.

وكتبت البارودي على حسابها الشخصي عن طريق خاصية ستوري بموقع "انستجرام" : سمعت أني اتجوزت 6 أيام لا أنا أصل اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة ها، مش مهم المهم بقا كفاية هبل وقلة أدب واللي مش حسمح بيه أن ياحرام اننا اتعملنا عمل من إحدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام".

وأضافت الفنانة، اللي كانوا على علاقة ساعتها اقسم بالله وحياة شهر كريم أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر، ولو على الاعمال أنا بقا بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حد يقول الي حصل في الكواليس، ملحوظة".

واختتمت كلامها: "بعد 14سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوم العمل عمل الله".

من جهة أخرى لم تصمت سمية الخشاب عن التصريحات التي شنها ضدها زوجها السابق أحمد سعد بل خرجت الآخرى لتبدى رأيها حيث نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ردا على اتهام الفنان أحمد سعد لها، على الهواء في حلقة الأمس من برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبي بأنها خانت الثقة.

وقالت سمية الخشاب: "أنا مش هرد عليك احترامًا للعلاقة الروحانية اللي كانت بنا واللي كانت كلها حب واحترام للعيش والملح، بس هتتحاسب على الكلام دة وأنت والزميلة بسمة اللي ماعندهاش وقت غير إنها تتدخل في خصوصيات الناس وتشوه صورتهم قدام الجمهور المحترم، عشان كدا كان ليا حق أرفض أطلع في برنامج غير محترم زي دا.. أنا اكيد هرد عليكم ود من حقي لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس.. ومع احترامي للجمهور والناس مش أي حاجة تتقال نصدقها وفي كلام صدق وفي كلام كدب.. بس الصح صح والغلط غلط.. إن شاء الله هوضح ده في رد قريبا جدا من اتهام في حاجات أنا معملتهاش.. الله يسامحكم ".

الجدير بالذكر أن سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

لتخرج بعده مباشرة الفنانة سمية الخشاب، وتعلن من خلال المذيعة بوسي شلبي، التي استضافتها في برنامج "أحلى النجوم"، أنها رفعت قضية خلع للانفصال عن أحمد سعد، ولمحت إلى إساءته معاملتها وتعديه عليها بالضرب.

يشار إلى أن سمية الخشاب وأحمد سعد احتفلا بعقد قرانهما يوم 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.