بعد الحلقة الخامسة.. "كلبش 3" يتصدر تريندات جوجل

السبت 11 مايو 2019 | 12:31 مساءً
كتب :

تصدر مسلسل "كلبش 3" للنجم أمير كرارة خاصة الحلقة الخامسة مؤشرات البحث على جوجل، حيث أثارت الحلقة أهتمام الجمهور بشكل كبير، لما تحتويه من إثارة وغموض.

وبدأت الحلقة الخامسة من "كلبش 3"، بإبلاغ سليم الأنصاري، اللواء جلال بكل ما حدث بينه وبين أكرم صفوان ويطلب من اللواء جلال إنقاذ ابنه الموجود بين الحياة والموت وجلال يطمئنه.

من جهة آخرى يخبر جلال سليم بأنه رغم كل المعلومات التي وفرها لهم عن أكرم صفوان فإنهم في حاجة للمزيد ويطلب من سليم أن يجاري أكرم وأن يشعره بأنه تحت السيطرة، ليعرفوا في النهاية من هو ومن يقف وراء أكرم.

كما يذهب محمود علوان لسليم الأنصاري ويطلب منه حماية ابنته، ويخبره بأن أعدائه يحاولون الوصول له والإضرار به من خلال ابنته، حيث كلفوا فتاة أخرى بمصادقة ابنته ونجت في أن تجعلها مدمنة للمخدرات لكن في النهاية نجح في إنقاذ ابنته، والآن هو يحتاج سليم لمراقبة ابنته حتى لا تنتكس مرة أخرى.

علي الصعيد الآخر يخبر أكرم صفوان سليم الأنصاري بأنه هو من يقف وراء كل ما حدث لابنته لكنه لا يخبر سليم بالسبب، كما أن سليم يقول لأكرم أنه من غير المنطقي أن يقوم أخرين بحمايته خاصة وأنهما شركاء في شركة أمن وأكرم يقتنع بذلك.

وتنتهي أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "كلبش" بإخبار سليم اللواء جلال بأنه يعرف أن هايدي مزروعة في الشركة لنقل كل أخاره لأكرم صفوان، ويخبره بأن كل من يعمل معه في الشركة خائن حتى تثبت براءته.

ويعد مسلسل "كلبش 3" من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وبطولة أحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزى وهالة فاخر وأحمد العوضى وإسلام جمال وأميرة العايدى وأحمد إمام ومحمد على رزق وأمانى كمال.