الإخواني معتز مطر يواصل الكذب باستغلال مسلسل عادل إمام في رمضان 2018

السبت 11 مايو 2019 | 09:49 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

في ظل هجوم أنصار الجماعة الإرهابية التي تبث من تركيا على الدولة المصرية، تكشف لكم جريدة "بلدنا اليوم" حقيقة تحريف معتز مطر مداخلة الفنان عادل إمام، ولا سيما أنهم يفقدون المصداقية لبث الشائعات لمحاولة السيطرة على الرأي العام، وإقناعهم بأخبار كاذبة من خلال أرشيف موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، لاقتباس أجزاء من حديث المشاهير و تركيبة في جمل تتماشى مع موسم شهر رمضان الجاري، وكأنهم لا يدركون مدى وعي الشعب المصري و قدرتة على كشف مثل تلك الأكاذيب.

وعرض معتز مطر خلال برنامجه ثواني معدودة مداخلة للفنان عادل إمام مع الإعلامي وائل الإبراشي، وقام معتز بأقتباص بعض الكلمات التي تعبر عن رأي عادل إمام عن قرار الرقابة على المصنفات، ولم ينوه معتز أن المداخلة ترجع لعام و نصف من الأن، ولم يعرض المداخلة كاملة.

ويكشف أرشيف اليوتيوب الذي استعانت به أنصار الجماعة الإرهابية، تاريخ بث الحلقة التي تحدث بها الفنان عادل إمام وكان تاريخ المداخلة 6 فبراير 2018 بعنوان "العاشرة مساء..الزعيم عادل إمام يكشف التفاصيل الكاملة عن حريق شب في فيلته الخاصة".

وائل الإبراشي

وتؤكد هذه الواقعة عدم إدراك أو متابعة أنصار الجماعة الإرهابية، للمشهد السياسي بمصر، حيث أن الإعلامي وائل الإبراشي ترك قناة "دريم" و يقدم حالياً برنامج يحمل اسم "كل يوم" عبر شاشة قناة "on e" الفضائية.

وائل الإبراشي