ضبط 2 كيلو ونصف مخدرات من الاستروكس والحشيش والهيروين بالقليوبية

الاحد 12 مايو 2019 | 02:00 مساءً
كتب : محمد ضوه

ضبطت أجهزة الأن بالقليوبية، بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات 2 كيلو ونصف مخدرات من الاستروكس والحشيش والهيروين، في حملة مكبرة استهدفت مدن شبرا الخيمه والخصوص والقناطر الخيرية، أسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهم المضبوطات واعترفوا بترويجها وحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من العميد محمد عامر رئيس مكتب المخدرات بمديرية الأمن يفيد القيام بحملة أمنية لضبط تجار المخدرات أسفرت عن ضبط المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان في شبرا الخيمة، كل من تشكيل عصابي يضم 4 عاطلين في منطقة الوحد العربية تخصصوا فى ترويج المخدرات وهم "ا. ع. ح"، 28 سنة، و"ع. س"، 34 سنة، و"حز خ"، 23 سنة، و"م. ع" 22 سنة، وبحوزتهم 1 كيلو جرام من مخدر الإستروكس ومبلغ مالي 700 جنيه، و4 هواتف محمول، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم.

وفي مدينة الخصوص، تمكن العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي من ضبط تشكيل "توته" للاتجار في الهيروين ويضم عاطلين وهما "ص. د" وشهرته "توته" 30 سنة، و"خ. ا- 32 سنة- عاطل"، وبحوزتهما فرد خرطوش وكمية من الطلقات و150 جرام هيروين ومبلغ مالي، واعترفا بحيازتهما للمخدرات بقصد الاتجار.

وفي القناطر الخيرية، ألقى المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، القبض على عاطل بمنطقة أبوالغيط، بحوزته كيلو ونصف حشيش قبل ترويجه بالبيع على زبائنه، كما عثر بحوزته على مطواه ومبلغ مالي، واعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.