بالتفاصيل.."شيخ الحارة"يحاول أن يخلق أزمة بين البارودى ووفاء ترفض الإجابة

الاحد 12 مايو 2019 | 09:24 مساءً
كتب : إيناس رأفت

حل مساء أمس الخميس، الفنانة وفاء عامر ضيفة في برنامج "شيخ الحارة"، عبر فضائية "القاهرة والناس" والتى تظهر فيه مع الإعلامية بسمة وهبي، وتحدثت الفنانة، من خلال البرنامج عن أهم فيديو جمعها مع النجم محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" والتى وضحت فيه موقفها، فيما تحدثت ايضًا عن سر علاقتها بالفنانة ريم البارودى، كما كشفت عن العديد من الأسرار الخاصة بحياته الشحصية.

وفي بداية اللقاء عرضت الإعلامية بسمة وهبي، فيديو من مسلسل"نسر الصعيد" لمحمد رمضان جمع الفنانة بمحمد رمضان وهو شبه عاري فيما يتضمنه المشهد جنسي، ولكن سرعان ما بررت وفاء، موقفها من هذا المشهد بعدما استفزتها بسمة، بكيف لممثلة في سنك ان تقوم بتمثيل هذا المشهد، وبررت عامر، انه لم تقوم بأى شهد سوى انها هربت من امامه ولم تنطق بكلمة واحدة في هذا المشهد.

وفي الفقرة الخاصة بـ"شيخ الحارة" إ نفعلت الفنانة وفاء عامر بشدة بعد سؤالها من قبل "شيخ الحارة" حيث اتضح علي معالم الفنانة معالم الغضب فيما رفضت الإجابة عن هذا السؤال قائلة وفاء: لشيخ الحارة انت قليل الأدب علي حد تعبيرها.

كما اتضح إنفعال وفاء ايضًا في برنامج"شيخ الحارة" عن سبب ترشيحها لريم البارودي في مسلسل "السر"، فأجابت بأنها ممثلة جيدة للغاية وأجادت الدور تماماً، إلا أن "شيخ الحارة" قاطعها سريعاً بقصته وهي أنها رشحتها بعد أن حاولت الانتحار بعد زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب.

وهنا لم تتمالك وفاء عامر أعصابها، وقالت لشخصية "شيخ الحارة": "أنت قليل الأدب ايضًا ولو كنت قدامي دلوقتي كنت ضربتك"، إلا أنه ظل مصر على روايته بأن هذا ما حدث.

من جهة آخرى حاولت الإعلامية بسمة وهبي، تهدئة وفاء عامر، لتحاول أن تجعلها تجاوب علي بعض الأسئلة قائلة بسمة لوفاء، لا مينفعش لازم تجاوبي بقي علي حد تعبير بسمة، وعلي الفور قالت وفاء عامر أن ريم البارودي مرت بفترة عصيبة ودخلت المستشفى على إثرها، وهي بدورها وقفت بجوارها لأنها صديقتها ولكنها لم تنتحر.

ورفضت وفاء عامر أن تواصل الحديث عن موضوع ريم البارودي، لتطلب من بسمة وهبة أن تتوقف عن السؤال في هذا الأمر، وأن تغير الموضوع، وبناء عليه استجابت الأخيرة لطلب ضيفتها وطلبت من "شيخ الحارة" عدم التطرق إلى الأمر.