ريم سامي تتصدر تريندات "جوجل" بعد الحلقة الثامنة من "ولد الغلابة"

الثلاثاء 14 مايو 2019 | 03:27 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

نجح مشهد وفاة الممثلة الشابة ريم سامي ضمن أحداث مسلسل "ولد الغلابة" في تحقيق ردود أفعال واسعة غير متوقعة لتتصدر تريندات محرك البحث الأكبر "جوجل".

كما شهد أيضًا العديد من تعليقات الجمهور التي أثنت على أدائها وتمثيلها ومنهم من أصُيب بالإحباط بعد مقتلها، ومن بين التعليقات على أدائها تعليق شخص يدعي "مجنون عنبر" عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال "رغم عدم محبتي للواسطة إلا أن ريم سامي أخت المخرج محمد سامي موهبة جيدة جدًا في دورها في "ولد الغلابة"، وهناك من كتب "ريم سامي احترفت البطولة في أول عمل درامي وخطفت الأضواء في ولد الغلابة".

وجسدت ريم سامي في العمل شخصية "قمر" شقيقة عيسي والذي يقوم بأداء شخصيته الفنان "أحمد السقا"، وقد شهدت المشاهد التي جمعتهما على أعلى نسبة مشاهدة وخاصة المشهد الذي تناول زواجها سرًا واكتشاف أخيها لما حدث، وتأنيبه لها وما حدث بينهما من حوار، وأيضا المشهد الآخر الذي يتلقي فيه "عيسي" خبر قتل "حمزة" - وهي الشخصية التي يقدمها الفنان كريم عفيفي- لشقيقته الصغيرة "قمر" وانهياره واعتباره أنه فقد ابنته وليس شقيقته.

"ولد الغلابة"، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، ريم سامي ،هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.صورة