انتحار كاميليا خشية فضحها.. أبرز لقطات الحلقة التاسعة من "قمر هادي"

الاربعاء 15 مايو 2019 | 02:01 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

تتصارع الأحداث في الحلقة التاسعة من مسلسل "قمر هادي" للنجم هاني سلامة، حيث فجرت كاميليا الشخصية التي تقدمها الفنانة "نورهان" زوجة عصام"محسن محيي الدين"، لغزًا جديدًا، بعدما أعلن هادي أبو المكارم "هاني سلامة" خيانتها لشقيقه عصام وواجهها بفضحها إذا لم تكشف له حقيقة ما يحدث حوله من ألغاز تُدبر له.

ولكن "كامليا" لم يكن لديها معلومات كافية حول ما يدبر له سوى أن شقيقه عصام استولى علي كل ما يملك، ولكن هادي أكد لها بأنه سوف يفضحها بالتسجيلات التي لديه.

واختتمت نهاية الحلقة، بطريقة بشعة خلقت حالة جديدة من الحيرة والألغاز لدي الجمهور حينما شاهد عبر شاشات القنوات الفضائية سقوط كاميليا "نورهان" من شقتها في العقار التي تسكن فيه مع زوجها على الأرض وتوفيت في الحال.

وفي مشهد آخر، ذهب هاني سلامة بسيارته مُسرعًا من مكان الحادث وكان يراقبه مروان أبو المكارم "حمزة العيلي"، ومن هنا انهالت العديد من تساؤلات الجمهور حول هل كاميليا انتحرت خوفا من قيام هادي بفضحها أو أن هادي هو من قام بقتلها.

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.